أخبار عاجلةرياضة أفريقية

“فلامبو” البورندي يقصي الاتحاد اللييبي ويلتقي الزمالك المصري في دور الـ23

ضرب فريق فلامبو البورندي موعداً إلى الدور الثاني الـ32  ليلاقي فريق نادي الزمالك المصري، في منافسات دوري أبطال أفريقيا، الذي يلعب مع بطل تشاد ومروره للدور الثاني بات مضموناً بعد فوزه خارج الديار بهدفين في المبارة التي أقيمت بينهما اليوم بالعاصمة الكامرونية ياوندي.

وتفوق فلاميو البورندي بفارق الأهداف، علي قريق الاتحاد بطل ليبيا، رغم خسارته بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور التمهيدي الـ64 من مرحلة الإياب لدوري أبطال أفريقيا، لسابق فوز الفريق البورندي على أرضه بهدف نظيف.

 

وانتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، وقد جاء الهدف الأول لصالح الاتحاد من علامة الجزاء في الدقيقة الثانية، سجله معاذ عيسى، وكان الاتحاد أفضل خلال العشر دقائق الأولى، لكن فريق فلامبو استحوذ على مجريات المباراة في سرعة التحرك والكرات القصيرة والانتشار الجيد، لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني حاول الاتحاد الضغط، وتحصل على ركلة جزاء ثانية أهدرها معاذ عيسي في الدقيقة 55، واستمر التعادل الإيجابي حتى الدقيقة 68، عندما أعلن الحكم الجزائري ركلة جزاء لصالح الاتحاد ثالثة تقدم لها هذه المرة يحيى الزليتني، وسجل منها الهدف الثاني للاتحاد.

حاول الاتحاد تسجيل الفرص، لكن صلابة خط الدفاع وحارس المرمي البورندي لفريق فلامبو أنهت المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة هدفين من علامة الجزاء مقابل هدف لفريق فلامبو، والذي أهله للدور الثاني بفارق الأهداف لسابق فوزه ذهابًا بهدف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »