أخبار عاجلةرياضة أفريقية

أزمة في الزمالك في مباراة بيراميدز .. غياب “زيزو وفتوح والجزيري وعواد” عن قائمة الفريق

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا الخميس.
ويستهل الزمالك مشواره في الموسم الجديد للدوري الممتاز غدا الخميس، بمواجهة قوية أمام فريق بيراميدز، في تمام الساعة السابعة مساء على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.
ويغيب عن قائمة الزمالك العديد من اللاعبين، وأبرزهم أحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عواد وعبد الله جمعة بسبب الإصابة، وأحمد سيد زيزو وحاتم سكر بداعي الإيقاف، والتونسي سيف الجزيري لأسباب فنية.
جاءت قائمة الزمالك كالتالي، “محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد في حراسة المرمى، حمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي في الدفاع، نبيل عماد “دونجا” وعمرو السيسي ومحمد أشرف “روقا” ومحمد حسام “بيسو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد عبد الرحيم “إيشو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي في الوسط، ناصر منسي وعلي ياسر في الهجوم”.

واختارت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمود بسيوني لإدارة مباراة بيراميدز والزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز.
ويعاون محمود بسيوني في إدارة لقاء الغد، كل من أحمد توفيق طلب وعمر فتحي، والحكم الرابع محمود رشديـ بالإضافة إلى ثنائي تقنية “فار” عمرو الشناوي ومحمد نهاد.

كان نادي بيراميدز، أعلن مساء  الإثنين، غياب ثنائي الفريق أحمد توفيق والمغربي محمد الشيبي عن مباراة الفريق الأولى ببطولة الدوري الممتاز، أمام الزمالك.
ويستهل بيراميدز مشواره في الموسم الجديد للدوري الممتاز بمواجهة قوية أمام الزمالك مساء يوم الخميس المقبل، في إطار الجولة الأولى للمسابقة.
وأوضح بيراميدز، أن الثنائي لاعب الوسط أحمد توفيق والظهير الأيمن محمد الشيبي سيغيبان عن الفريق في لقاء الزمالك القادم بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.
وقال أحمد زاهر المدير الإداري للفريق، إن محمد الشيبي حصل على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء بيراميدز الأخير في دوري الموسم الماضي أمام الأهلي، كما تلقى أحمد توفيق بطاقة حمراء في نفس اللقاء، ليتأكد غيابهما عن اللقاء الأول لبيراميدز في الموسم الجديد أمام الزمالك.

إقرأ المزيد :

مع نهاية شوط المباراة الأول.. الأهلي يتقدم بثلاثية نظيفة علي غريمة التقليدي الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »