أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

” الأولمبي المصري ” يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بنين وديا غدا .. تعرف علي وعد المباراة

اختتم المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم، تحت قيادة مديره الفني البرازيلي روجيريو ميكالي، تدريباته مساء اليوم /الخميس/، خلال معسكره المقام حاليا في الإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة منتخب بنين.
ويلتقي المنتخب الأولمبي المصري مع نظيره البنيني وديا في الثالثة عصر غد /الجمعة/ على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن استعدادات المنتخب لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد “باريس ٢٠٢٤”.
وشهد مران المنتخب الأولمبي اليوم، حضور ثنائي مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام ومحمد بركات المشرف على المنتخب الأولمبي.

جدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة المصري  الدكتور أشرف صبحى , حث لاعبى المنتخب الأوليمبى المصري  على ضرورة التركيز الكامل فى المعسكرات التدريبية استعداداً للمنافسات المقبلة للتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عامًا، والفوز بها للتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية “باريس ٢٠٢٤”، واصفاً ذلك بقصة كفاح المنتخب الأوليمبى لإسعاد الشعب المصرى، متميناً التوفيق للمدير الفنى الجديد للمنتخب الأوليمبى.
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور صبحى مع لاعبى المنتخب الأوليمبى لكرة القدم والجهاز الفنى الجديد للمنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، وذلك ضمن زيارته للمعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية لكرة القدم ،اليوم الأربعاء، لتقديم الدعم والمؤازرة والتحفيز للاعبين في معسكرهم التدريبي المقام بمحافظة الإسكندرية.
ويأتى معسكر المنتخب الأوليمبى ضمن الاستعدادات لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عامًا، في شهر يونيو العام المقبل، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية “باريس ٢٠٢٤”.
وقال وزير الشباب والرياضة :”نتعاون مع اتحاد كرة القدم بغية تطوير المنظومة، حيث أصبحت رابطة الأندية الرياضية هى المسئولة عن تنظيم الدورى المصرى لكرة القدم، ويتم التنسيق مع اتحاد الكرة لإعداد المنتخبات الوطنية على أعلى مستوى، وبشكل يحقق تطلعات وآمال الجماهير المصرية”.
من جانبه، وجه المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة وجميع ممثلى اتحاد الكرة على لقائهم باللاعبين، معرباً عن سعادته بالتواجد فى مصر ، وتعاون اللاعبين والتزامهم وترابطهم ، سعياً نحو الفوز فى البطولات المقبلة.
وأكد رئيس اتحاد الكرة “جمال علام” على تقديم كل الدعم والمساندة للمنتخب الأوليمبى، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ، من أجل تحقيق إنجاز جديد لكرة القدم المصرية على مستوى المنتخب الأوليمبى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »