رياضة أفريقية

الأهلي المصري يكشف النقاب عن قميصه الثالث لموسم 2023/2024

حمل قميص الفريق الأحمر الثالث للموسم الحالي، اللون الأبيض على غير المعتاد والذي فيه تشابه مع قميص المنافس" الزمالك المصري"

كتب:سفيان العومي

كشف النادي الأهلي المصري، النقاب عن قميصه الثالث الجديد للموسم الحالي 2023\2024 الذي سيرتديه لاعبو الفريق الأحمر خلال المشاركة في المسابقات التي ينافس عليها الفريق الأحمر.

وحسب ما أعلنته شركة أديداس الراعي الرسمي لقمصان النادي الأهلي عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كشفت عن القميص الثالث الجديد للأهلي.

الأهلي  المصري

و حمل قميص الفريق الأحمر الثالث للموسم الحالي، اللون الأبيض على غير المعتاد والذي فيه تشابه مع قميص المنافس” الزمالك المصري”، مع اللون الأحمر أعلى الأكمام، إلى جانب وجود ثلاث خطوط بالطول تحمل اللون الذهبي.

فيما حمل القيص الجديد للفريق الأحمر، الشعار الجديد للنادي، إلى جانب وجود أربع نجمات في الأعلى التي تشير إلى عدد ألقابه في الدوري الممتاز، حيث تشير النجمة الواحدة لفوزه بـ 10 ألقاب للدوري، ونجمة وحيدة في الأسفل التي تشير إلى تتويجه بـ 10 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي  المصري  المقبلة

ويلتقي الفريق الأحمر مع نظيره سيمبا التنزاني في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي، البطولة المستحدثة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، في مساء  الجمعة القادمة ، العشرين من أكتوبر  الجاري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »