أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الأهلي المصري يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي لكرة القدم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء على ملعب التتش، استعدادا لمباراة سيمبا التنزاني المقرر لها يوم /الجمعة/ المقبل في تنزانيا، ضمن منافسات دور الثمانية للدوري الإفريقي لكرة القدم.
وخاض لاعبو الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية في بداية المران، قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.
وشارك أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية، فيما خاض باقي اللاعبين الدوليين تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.
وحرص مارسيل كولر، المدير الفني  للفريق، على الحديث مع الدوليين على هامش مران الفريق، عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، وخوض لقاءين وديين أمام زامبيا والجزائر بالإمارات ضمن الأجندة الدولية.
وخاض رباعي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وثنائي الناشئين طارق حسن مواليد 2003، وعمر كامل 2006، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.
وواصل الثنائي كريم فؤاد ومحمود متولي تنفيذ البرنامج التأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي على هامش مران الفريق.
ويسبق خالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، البعثة للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية، وتذليل أي صعاب إن وجدت، وتوفير كافة الأجواء التي تساعد الجهاز الفني على تحقيق أهدافه.
من جانبه أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق إن عمرو السولية، لاعب الفريق، أجرى أشعة جديدة أمس وجاءت نتيجتها مطمئنة للغاية.
ويخوض السولية المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.
وقال طبيب الأهلي إن الأشعة الأخيرة التي أجراها السولية أكدت على تحسن حالته بشكل كبير، واقتراب مشاركته في التدريبات الجماعية.
ويخضع السولية لفحوصات طبية، تحت إشراف الجهاز الطبي، وقياسات مستمرة خلال برنامجه التأهيلي للاطمئنان على حالته.

إقرأ المزيد :

دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا: الأهلي في المجموعة الرابعة وبيراميدز يصطدم بـ صن داونز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »