أخبار عاجلةمصر

بالفيديو « صلاح » يخرج عن صمته : يجب أن تتوقف المجازر

خرج نجم الكرة المصرية وليفربول الانجليزي محمد صلاح عن صمته معلنا تضامنه مع القضية الفلسطينية بعد الأحداث التي شهدتها فلسطين في الأيام الأخيرة، وقال صلاح في رسالة عبر الفيديو نشرها علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : “ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة”. 

وأوضح صلاح في رسالته بالفيديو عبر حسابه: “شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها”.

واضاف : “يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى.

وتابع صلاح: “يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء،  والإنسانية يجب أن تسود”.

 

كان محمد صلاح تبرع للهلال الأحمر المصري لتقديم مساعدات إنسانية لأبناء  أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

واكد  الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصرية، صحة الأنباء التي ترددت عن تبرع الدولي المصري محمد صلاح لصالح أهالينا في غزة المتضررين من جراء القصف الإسرائيلي خلال الأيام الماضية.

ونقلت تقارير إعلامية مصرية عن  رامي الناظر قوله : “بالفعل تبرع محمد صلاح للهلال الأحمر تحت بند دعم أهالينا في غزة المتضررين من القصف الإسرائيلي”.

ورفض الناظر الكشف عن قيمة ما تبرع به محمد صلاح للهلال الأحمر بناءً على رغبة اللاعب موضحاً: “لا يمكن كشف تفاصيل المتبرعين أو تفاصيل ما تم الا أن الأمر مؤكد بأن النجم المصري قام بالفعل بتنفيذ الأمر”.

وشدد الناظر في تصريحاته علي أن محمد صلاح أحد نجومنا المصريين الذي يملكون قاعدة عريضة من الجماهير ويتفاعل مع القضايا العربية بشكل إيجابي”.

وأثنى رامي الناظر على محمد صلاح منوهاً: “للمرة الأولى التي يتبرع فيها النجم المصري للهلال الأحمر”.

إقرأ المزيد

تقارير إعلامية مصرية : محمد صلاح تبرع للهلال الأحمر المصري لتقديم مساعدات إنسانية للفلسطينيين في غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »