أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الأهلي ينتظر موقعة ” الحسم ” أمام صن داونز .. تعرف علي فرص المارد الأحمر

لا صوت يعلو علي المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي المقررة غدا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ستاد القاهرة الدولي في إياب دور النصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي .

ويحتاج الأهلي المصري للفوز بفارق هدفين لعبور عقبه صن داونز الذي استطاغ الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب الأحد الماضي في بريتوريا , ووفقا للسيناريوهات المتوقعة للمباراة فإنه حال فوز الأهلي بهدف نظيف سيتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية , وحال فوز الأهلي بهدفين لهدف وأي نتيجة أخري سواء الفوز بفارق هدف أو التعادل الإيجابي سيصعد صن داونز للمباراة النهائية .

الفريق جاهز

كولر المدير الفني للنادي الأهلي الأهلي ينتظر موقعة " الحسم " أمام صن داونز .. تعرف علي فرص المارد الأحمر
كولر المدير الفني للأهلي المصري

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى، إن الفريق جاهز لخوض مواجهة صن داونز التي تجمع الفريقين غدا في إياب نصف نهائي النسخة الأولى من الدوري الافريقى.
وأضاف المدرب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “سعيد للغاية لأن مباراة الغد سوف تشهد السماح بحضور السعة الكاملة من جمهورنا الذي نعرف جيداً أهميته، وهو جمهور عظيم قادر على تحريك الصخر، ووجوده يمنحنا الدوافع اللازمة لتحقيق أهدافنا”.
وتابع قائلا:- “مباراة الغد ستكون خططية في المقام الأول،سنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار بالبطولة”.
وتابع “في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا كان لنا ركلة جزاء مؤكدة بعدما تعرض بيرسي تاو لإعاقة واضحة.. لم أتحدث عن قرارات غير مؤثرة في سير اللقاء، وكان يتوجب على حكم الفيديو استدعاء حكم الساحة وهو ما لم يحدث.. أتمنى في مباراة الغد أن يدرك الجميع أن هذه مهمة حكام الفيديو بشكل عام ” .
وأشار كولر إلى أن الجهاز الفني لا يملك رفاهية الوقت خاصة أن الفريق أمامه مران واحد فقط سيقوم خلاله بفحص جاهزية اللاعبين، وأن كل لاعب سيكون مطلوب منه تقديم أفضل ما يمكن خلال المباراة من الناحية الفنية والبدنية من أجل الفوز والتأهل للنهائي.

حالة تركيز

الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي الأهلي ينتظر موقعة " الحسم " أمام صن داونز .. تعرف علي فرص المارد الأحمر
حارس مرمي النادي الأهلي المصري محمد الشناوي

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك حالة من التركيز الشديد بين جميع اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي غدا في إياب نصف نهائي النسخة الاولى من بطولة الدوري الافريقي.
وأوضح محمد الشناوى، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم، أن الأهلي هدفه التأهل للنهائي، ويمتلك خبرات كبيرة خاصة في المواجهات الصعبة، مؤكدا أن اللاعبين لديهم تجارب سابقة نجحوا خلالها في تخطي الصعاب وتحقيق البطولات.
وأضاف حارس مرمى الاهلى “وجود جمهور الأهلي يمنحنا دوافع كبيرة وبكل تأكيد سنقاتل من أجل إسعادهم ونثق بشدة في أن كل لاعب سيبذل كل ما لديه من أجل الفوز خلال اللقاء”.
وكان الاهلى خسر أمام مضيفه صن دوانز بهدف نظيف اول امس الاحد فى مباراة الذهاب بجنوب افريقيا….ويستضيف مباراة الإياب غدا الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا على ملعب استاد القاهرة.

إقرأ المزيد :

العقدة مستمرة.. الأهلي يعود من ملعب صنداونز بأقل الخسائر وينتظر الحسم في القاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »