أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

“اعرف”.. موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر والقنوات الناقلة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق نادي المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2021-2022.

موعد مباراة الأهلي و المقاولون العرب في كأس مصر

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي we بالسلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و المقاولون العرب

 

و تذاع مباراة الاهلى والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

جدير بالذكر أن نادى الزمالك  حقق  لقب كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021، بعد تغلبه على أبناء القلعة الحمراء في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في شهر يوليو الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

مران الأهلي

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2021-2022. 

كولر

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد قرر منح لاعبو الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة على أن تستأنف التدريبات غدا استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب.

مران الأهلي أمس

 

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح أمس على ملعب التتش، استعدادًا ‏للمرحلة المقبلة، وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الداخلية التي أقيمت أمس الأربعاء ضمن ‏منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات شملت جزءا بدنيا بجانب تدريبات الكرة.‏

وخاض ثلاثي حراسة المرمى، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات منفردة تحت ‏إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.‏

وواصل الثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج ورامي ربيعة، تنفيذ برنامجهم التأهيلي على هامش ‏مران الفريق الذي أقيم أمس.

أقرأ أيضاً

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وشارك علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في المران الجماعي الذي ‏أقيم صباح أمس على ملعب التتش بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها و أبعدته عن ‏المشاركة في مباراة الداخلية التي أقيمت أول أمس الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

كما شارك الدولي التونسي في التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس لمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الداخلية بشكل أساسي.

وخضع جناح الأيسر لنادي الأهلي لفحص طبي قبل انطلاق المران تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، ‏للاطمئنان على حالته والتأكد من تعافيه من الإصابة بنزلة البرد قبل مشاركة في المران. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »