أخبار العالمأخبار عاجلةرياضة أفريقية

“متاح”.. موعد مباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.. يستضيف نادي توتنهام نظيره نادي ليفربول على استاد «توتنهام هوتسبير» الأحد المقبل في تمام السابعة والنصف بتوقيت السعودية، والثامن والنصف بتوقيت مصر. 

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

 

تقام مباراة توتنهام ضد ليفربول الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة – مصر، 7.30 بتوقيت مكة المكرمة – السعودية، 8.30 بتوقيت دبي – أبوظبي – الإمارات.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول توتنهام في الدوري الإنجليزي

القناة الناقلة لمباراة ليفربول و توتنهام وهي مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي، وتخصص قناة بي إن سبورت 1 بريميم لنقل أحداث مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير يوم الأحد 6 نوفمبر.

وأكد يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، أن مباراة توتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي، ستكون بمثابة تحد كبير أمام كتيبة الريدز.

عقد كلوب اليوم الجمعة مؤتمراً صحفياً تحدث من خلاله عن موقعة توتنهام و تطرق حول الكثير من الأمور نستعرضها في السطور التالية.

تفاصيل مؤتمر كلوب 

قال يورجن كلوب: «مباراة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي تمثل لنا تحدي، فهم فريق منظم للغاية في الأدوار الدفاعية».

فيما أكد: «رأينا إمكانياتهم الهجومية في مبارياتهم الأخيرة لاسيما ضد أوليمبيك مارسيليا في ختام مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا».

«في المواجهات الأخيرة لتوتنهام أحرز لاعبوه الكثير من الأهداف في الأوقات القاتلة من المباراة، لذلك نحن سنخوض لقاء قوي أمام خصم عنيد ويثق في قدرات لاعبيه».

ووصف المدرب الألماني المباراة القادمة بأنها مباراة في بطولة «ذات الأذنين قائلا: «إنها مثل مباراة في دوري أبطال أوروبا، لكنها تقام في الدوري الإنجليزي».

أقرأ أيضاً

“اعرف”.. موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر والقنوات الناقلة

وحول لاعبي ليفربول، قال يورجن كلوب: «جوردان هندرسون يمكنه المشاركة في لقاء توتنهام، خضع لمران أمس بشكل طبيعي للغاية، فيما تأكد غياب جيمس ميلنر عن المباراة”. 

وعن إصابات اللاعبين قبل المشاركة في كأس العالم قطر 2022 قال: «أنا أكره الحديث في هذا الموضوع.. كانت هذه المشاكل واضحة للغاية».

«لم يتطرق أحد لمرة واحدة للحديث عنها حتى قبل 3-4 أسابيع على نهائيات كأس العالم، كلنا مذنبون لأننا سمحنا بحدوث ذلك في المقام الأول».

وعن نونيز قال يورجن كلوب: «داروين نونيز يمثل خطر على خصومنا في الهجمات الجدية، هو يتطور بشكل ملحوظ».

وأتم:« ساهم نونيز في هدفي الفريق في مرمى نابولي يوم الثلاثاء الماضي».

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي 2022

يحتل ليفربول المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة، بينما توتنهام في المركز الثالث بـ 21.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »