أخبار عاجلةرياضة أفريقية

يد الأهلي المصري تكتسح النور السعودي 38-20 ببطولة العالم للأندية “سوبر جلوب”

حقق الفريق الأول لكرة اليد “رجال” بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على نظيره النور السعودي بنتيجة 38-20 في افتتاح منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى ببطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” في نسختها الـ16 المقامة حاليا بمدينة الدمام بالسعودية خلال الفترة من 7 وحتى 12 من شهر نوفمبر الجاري.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي 16-12 وفي الشوط الثاني واصل الأهلي تقدمه ونجح في توسيع الفارق لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على النور السعودي بنتيجة 38-20.
وتضم البطولة 12 ناديا من 10 دول تم توزيعها على 4 مجموعات، تضم المجموعة الأولى فرق الأهلي والنور السعودي وبرشلونة الإسباني، فيما تضم المجموعة الثانية الكويت الكويتي وسان فرناندو الأرجنتيني وفوكس برلين الألماني، بينما تضم المجموعة الثالثة ماجديبورج الألماني والخليج السعودي وكوينزلاند الأسترالي، وتضم المجموعة الرابعة كيلسى البولندي والنجمة البحريني وكال هيت الأمريكي.
وفي مباريات أقيمت اليوم /الثلاثاء/ أيضا بنفس الجولة بالبطولة، فاز كيلسى البولندي على النجمة البحريني 27-26 بالمجموعة الرابعة والكويت الكويتي على سان فرناندو الأرجنتيني 41-29 بالمجموعة الثانية.
ويصعد للدور النصف النهائي للسوبر جلوب الأول من كل مجموعة، فيما ينافس الوصيف على المراكز الترتيبية (5-8)، وآخر الترتيب على المراكز من 9 إلى 12.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي بعد غد الخميس نظيره برشلونة الإسباني، بالجولة الثانية والأخيرة بدور المجموعات.

إقرأ المزيد :

الأهلي يتجاوز أحزان الخروج من  الدوري الأفريقي بفوز ثمين على المقاولين العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »