أخبار السياحةأخبار العالمجنوب افريقيا

“عيش مرة أخرى” شعار حملة جنوب إفريقيا في بورصة WTM London رقم 32 للسياحة

شهد افتتاح بورصة السياحة بالعاصمة البريطانية لندن، مشاركة قوية لجنوب إفريقيا، حيث شهد الجناح الجنوب إفريقي اهتمامًا كبيرًا من قبل صناعة السياحة بالوجهة.
فيعد توقف لنحو عامين عادت من جديد جنوب إفريقيا الي WTM كان وفد جنوب إفريقيا مكونًا من خمسة وعشرين عارضًا منهم أعضاء رئيسيين في تجارة السفر بالإضافة إلى حضور مثير للإعجاب للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في ExCel London.
وجاء التزاحم الشديد علي قاعة جنوب إفريقيا في يوم الافتتاح بمثابة شهادة على سعي الناس للعيش مرة أخرى.
قال الرئيس التنفيذي للعمليات في SAT Nomasonto Ndlovu ، واصفًا عودة الوجهة إلى منصة WTM كمصالح سوقية ضخمة ونابضة بالحياة، إن جنوب إفريقيا منفتحة للعمل وكانت المشاركة في المعرض فرصة لتوسيع نطاق “Live Again” الحملة التي تهدف إلى إلهام وإعطاء المسافرين إلى Msanzi تجربة تحويلية.
“وقالت نوماسونتو ندلوفو السياحة في جنوب إفريقيا متحمسة لحقيقة أن هناك اهتمامًا كبيرًا بالوجهة، جناحنا والعارضون مشغولون للغاية ومذكراتهم ممتلئة ، مما يخبرنا أن هناك اهتمامًا كبيرًا بجنوب إفريقيا كوجهة سفر كما يمنحنا الثقة في أننا سنتمكن من التعافي من كوفيد. ”

وأضافت أن “وجودنا هنا يعني حقًا إيصال رسالة إلى هذا السوق مفادها أن جنوب إفريقيا منفتحة على قطاع السياحة. جنوب إفريقيا منفتحة على التجارة لإعادة السياحة إلى البلاد “.

وفي حديثه عن الحملة العالمية للبلاد ، “عيش مرة أخرى” ، قال رئيس وفد جنوب أفريقيا إلى المعرض ، إنهم متحمسون أيضًا لحقيقة أنه منذ إطلاق المبادرة في مارس من هذا العام ، كانت هناك بعض النتائج الإيجابية.

تسمى هذه الحملة Live Again ، ويتعلق جوهر الحملة بتشجيع العالم على القدوم إلى جنوب إفريقيا والعيش مرة أخرى. لأننا نؤمن أن وجهتنا تلهمنا وتتحول وستمنح المسافرين تجربة تحويلية. ضع موظفينا من خلال مساحاتنا المفتوحة على نطاق واسع ، والتجارب ، والتي هي تجربة متنوعة ومتنوعة “.

وتابعت: “ بالنسبة لنا ، نعتقد أن الحملة جيدة جدًا. كانت الأمور تسير على ما يرام. الآن ، هناك فرصة للانتقال بها إلى المستوى التالي. وهذا هو سبب وجودنا هنا لأن هذا هو المكان الذي يتم فيه توقيع العمل الآن “.

ألمح سونتو إلى أنه حتى الآن ، أدركوا أن أحد الأشياء الحاسمة التي “نلتقطها من التجارة هو أن المستهلكين يبحثون عن القيمة مقابل المال ، وهو بالضبط ما تقدمه جنوب إفريقيا. إنهم يبحثون عن العطلات ، لكننا نعلم أيضًا أن الوضع الاقتصادي لم يكن جيدًا في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي فهي فرصة جيدة لهم إذا كانوا يتطلعون إلى السفر إلى جنوب إفريقيا لأن الجنيه الاسترليني
يذهب كثيرًا “.

يتكون جناح جنوب إفريقيا في WTM London من 25 عارضًا بما في ذلك خمس شركات صغيرة وصغيرة ومتوسطة وتعتقد سونتو أن وجودهم في معرض السفر أمر بالغ الأهمية.

“من المهم جدًا منحهم الفرصة ليكونوا أيضًا على المسرح العالمي. لدينا استراتيجية للتأكد من أن الشركات الصغيرة والمتوسطة لدينا يمكنها أيضًا الوصول إلى السوق. لذا فهو أمر متعمد ، إنه إستراتيجية ونريد أن نستمر في جلب المزيد منهم إلى العروض الدولية “.

إقرأ أيضا:- الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية “مهمتنا هي خلق فرص عمل” والمعدلات السياحية وصلت إلى 70٪ لما قبل الجائحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »