أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تعرف على أهم مواعيد مباريات اليوم السبت 12-11-2022

يستعرض ” Afronews24″ قائمة أبرز مباريات اليوم السبت 12-11-2022 والتي تٌقام في مختلف المسابقات الأوروبية والعالمية، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022. 

 

اليوم السبت 12-11-2022 يشهد إقامة العديد من المباريات الهامة في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى سواء الإنجليزي أو الإيطالي أو الألماني أو الفرنسي، وهي المباريات التي ستكون الأخيرة قبل التوقف الدولي.

 

مباريات الدوري الانجليزي اليوم |

 

البريميرليج يشهد اليوم السبت 12-11-2022 إقامة ثماني مباريات دفعة واحدة، تنطلق في الساعة الثانية والنصف بمواجهة بين مانشستر سيتي الذي يستضيف برينتفورد على ملعب الاتحاد.

 

وفي الساعة الخامسة تُقام خمس مباريات، على رأسها مواجهة ليفربول وساوثهامتون التي تلعب على أنفيلد معقل الريدز، فيما يلتقي بورنموث مع إيفرتون ونوتنجهام فورست مع كريستال بالاس وتوتنهام مع ليدز يونايتد ووست هام مع ليستر سيتي.

 

وفي السابعة والنصف يحل فريق تشيلسي ضيفا على نيوكاسل يونايتد بملعب جيمس بارك، فيما تُختتم المباريات على ستاد مولينيو في الساعة العاشرة إلا ربع بمواجهة وولفرهامبتون الذي يستضيف فريق أرسنال.

 

مباريات الدوري الايطالي اليوم |

 

في الكالتشيو الإيطالي تُقام ثلاثة مباريات فقط اليوم السبت 12-11-2022، حيث يستضيف فريق نابولي المتصدر فريق أودينيزي في الساعة الرابعة عصرا، ثم في الساعة السابعة مساء يحل ليتشي ضيفا على سامبدوريا بملعب لويجي فيراريس.

 

وفي العاشرة إلا ربع مساء يستضيف فريق بولونيا بملعبه ريناتو دال أرا فريق ساسولو، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي.

 

مباريات الدوري الألماني |

 

تشهد منافسات البوندسليجا التي تُقام اليوم ضمن الجولة الخامسة عشر، إقامة ستة مباريات، تُلعب خمسة منها في الساعة الرابعة والنصف عصرا، وعلى رأسها مواجهة باير ليفركوزن وشتوتجارت.

أقرأ أيضاً

8 مواهب من إفريقيا.. تعرف على أبرز مواهب الدوري الألماني المشاركة في كأس العالم قطر 2022

كما يلتقي في الرابعة والنصف عصرا هوفنهايم مع فولفسبورج، وأوجسبورج مع بوخوم، وهيرتا برلين مع كولن، وفيردر بريمن مع لايبزيج، فيما تُختتم مواجهات اليوم بين شالكة وبايرن ميونخ على ملعب  فيلتينس أرينا في الساعة السابعة والنصف مساء.

 

مباريات الدوري الفرنسي |

 

في الليجا الفرنسية تُلعب مواجهتين فقط ضمن الجولة الخامسة عشر، حيث يلتقي لانس مع كليرمون فوت في السادسة مساء، فيما يستضيف رين فريق تولوز في العاشرة مساء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »