أخبار عاجلةرياضة أفريقية

٦ سنوات مجهولة.. حسن شحاته وتمثيل المنتخب العسكري الكويتي.. وجائزة أفضل لاعب في آسيا 

صفحات بيضاء ناصعة في حياة حسن شحاتة لا يعلم عنها جمهور مصر إلا القشور فقط.. لقد تعاقد حسن شحاته مع نادي كاظمة الكويتي، وهو أحد أندية الدرجة الثانية، ولم يكن معروف حتى لدى الجمهور المصري الا انه لاعب ناشئ من كفر الدوار، وسافر حسن الى الكويت ليكمل باقي الموسم مع نادي كاظمة، ويجعله في باقي مبارياته ينافس على الصعود ولكن يخونه الحظ، وينتظم حسن مع النادي من الموسم الجديد، ويصول ويجول ويحرز الأهداف بالجملة ويكون السبب المباشر في صعود ناديه إلى الدرجة الأولى وهنا تسمع الكويت كلها عن حسن شحاته، ويدخل في قلب كل محبي كرة القدم، ويشرف الكرة المصرية، ويثري الكرة الكويتية، حتى انهم اختاروه على غير العادة ضمن الفريق الفريق القومي العسكري، ومثل الكويت دولياً.

images 1 8 ٦ سنوات مجهولة.. حسن شحاته وتمثيل المنتخب العسكري الكويتي.. وجائزة أفضل لاعب في آسيا 

لقد كانت الأندية الأخرى مثل العربي يستعين به أيضاً ضمن فريقه ليلعب له ضمن بطولة أبطال آسيا.. وقد رشحته الصحف والنقاد لأن يكون احسن لاعب في آسيا. 

images 4 4 ٦ سنوات مجهولة.. حسن شحاته وتمثيل المنتخب العسكري الكويتي.. وجائزة أفضل لاعب في آسيا 

قال لي أحد الأشقاء النقاد من دولة الكويت الحبيبة أن الجمهور المصري لم ير حسن شحاته على حقيقته، بل ترونه بنسبة ٦٠٪ فقط مما كان عليه، ويجمع الكل على إخلاص حسن المفرط وطيب أخلاقه، لقد تدرب حسن في الكويت على يد الخبير العالمي بروشتش ويقول حسن إنه استفاد منه الكثير. 

images 5 4 ٦ سنوات مجهولة.. حسن شحاته وتمثيل المنتخب العسكري الكويتي.. وجائزة أفضل لاعب في آسيا 

أقرأ أيضاً

خطيب الأهلي… الذي يعشق الفانلة الحمراء 

مصطفى رياض… غزال الترسانة الأسمر وهداف مصر الأوليمبي

زيزو.. ثعلب الأهلي ابن البقال الذي يتفاءل بصوت الغراب

 

ويقول ناقد اخر” أنه لا يتذكر ان رأي حسن شحاته في أي مباراة ولم يسجل ولم يمتع الجمهور بفنه المتدفق، ولقد أصبح حسن شحاته نجم الكويت الأول وأطلقوا عليه أسماء كثيرة..” سام شحاته نسبة الي الصاروخ سام، وكذلك “العنتري” وأيضاً “صاروخ كفر الدوار”، ويكفي ان فريقه تنتظره في إحدى المباريات حتى يحضر من مصر وكان في إجازة، وذهب من المطار إلى الملعب راسا ليسجل ثلاثة أهداف لناديه، ومهما أطلت في ذلك فلن ارجع ٦ سنوات عظام مجهولة لدى الجمهور المصري عن حسن شحاته.

 

images 3 4 ٦ سنوات مجهولة.. حسن شحاته وتمثيل المنتخب العسكري الكويتي.. وجائزة أفضل لاعب في آسيا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »