أخبار عاجلةرياضة أفريقية

في تصفيات المونديال .. كوت ديفوار تعبر عقبة جامبيا بثنائية نظيفة .. وغينيا الاستوائية بالعلامة الكاملة

حقق منتخب كوت ديفوار فوزا ثمينا على مضيفه منتخب جامبيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الإثنين/ في إطار الجولة الثانية للمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وسجل هدفي كوت ديفوار كل من كريستيان كوامي في الدقيقة 45 وسيكو فوفانا بالدقيقة 86.
وهذا الفوز هو الثاني على التوالي لمنتخب كوت ديفوار بعد الانتصار في الجولة الأولى على سيشل بنتيجة 9-0؛ ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة وبفارق الأهداف عن منتخب الجابون صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تكبد المنتخب الجامبي الخسارة الثانية بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام بوروندي بنتيجة 3-2، ليستمر بدون أي رصيد من النقاط في المركز الخامس بالمجموعة.
وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة للمجموعة الثامنة، حقق منتخب غينيا الاستوائية الفوز على مضيفه منتخب ليبيريا بهدف نظيف سجله اللاعب إيميلو نسووي في الدقيقة التاسعة.
وهذا الفوز هو الثاني على التوالي لمنتخب غينيا الاستوائية، بعد الانتصار في الجولة الأولى على نامبييا بهدف نظيف؛ ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تكبد منتخب ليبيريا الهزيمة الثانية بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام مالاوي بهدف نظيف، ليستمر بدون أي رصيد من النقاط في المركز الخامس.

إقرأ المزيد :

في التصفيات الأفريقية لكأس العالم .. جنوب أفريقيا تستهل مشوارها بفوز ثمين علي بنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »