أخبار عاجلةاخبار افريقياشرق افريقيا

رواندا .. أسبوع السياحة ينهي اعماله غداً 

ينتهي غداً أسبوع السياحة في روندا الذي هدف إلى تعزيز انتعاش السياحة وتعزيز السفر داخل إفريقيا، ويحمل الحدث الذي يستمر لمدة أسبوع من 26 نوفمبر إلى 3 ديسمبر ، لافتة تضم وموضوعًا بعنوان “اعتماد مناهج مبتكرة لتعزيز السفر داخل إفريقيا كمحرك لاستعادة أعمال السياحة”.

وأقيم  الحدث في Kigali Conference and Exhibition Village (KCEV) و Kigali Convention Center (KCC) في العاصمة الرواندية كيجالي ، الجزء الأول من استراتيجيات تعزيز انتعاش السياحة ، ثم تمكين أصحاب المصلحة في السياحة في رواندا من عرض منتجاتهم وتعزيز الشراكات التي من شأنها خلق المزيد من الفرص التجارية.

وخلال الأيام الماضية عرض أسبوع السياحة في رواندا العديد من الأنشطة السياحية بما في ذلك حدث الجولف من أجل الحفظ المقرر لربط الشركات النخبة في منطقة شرق إفريقيا بين أصحاب المصلحة.

أسبوع المطاعم هو جزء من حدث الطهي الترويجي المستمر الذي يجذب الجمهور لتذوق أفضل الأطعمة في مجموعة متنوعة من المأكولات في المطعم المفضل بأسعار ترويجية

وقال فرانك جيشا موجيشا ، المدير العام لغرفة السياحة في رواندا ، ” إن حوالي 17 مطعمًا تم اختيارهم يشاركون في الحملة الترويجية في كيغالي.

ويقام في هذه الفترة من 1 ديسمبر إلى 3 ديسمبر لجذب أكثر من 200 من مشغلي السياحة والضيافة على المستوى المحلي والقاري.

وخسرت رواندا حوالي 10 ملايين دولار أمريكي ، أو 10 ٪ من الإيرادات المقدرة في عام 2020 بعد إلغاء حوالي 20 مؤتمرا كان مقررا بين مارس وأبريل من نفس العام بسبب قيود COVID-19.

قبل الاختتام ، سيجمع أسبوع السياحة لهذا العام قادة الأعمال الأفارقة الرائدين في كيجالي في منتدى لتبادل الأفكار حول الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن أن تمكن السياحة والسفر لتعزيز الاقتصاد المحلي وتشجيع الشمولية والاستدامة وإعادة ربط منظمي الرحلات وأصحاب المصلحة في السفر داخل القارة الأفريقية وما وراءها. ومن المتوقع أن يحضر ما يقرب من 2,000 مندوب محلي ودولي.

وتشارك الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة الأفريقي (ATB) حاليًا في أسبوع السياحة في رواندا إلى جانب قسم من أعضاء مجلس الإدارة للترويج للسياحة الأفريقية في رواندا.

وسيساهم الأعضاء المتقاربون من ATB أيضًا بأفكارهم حول تطوير Intra-Africa Travel في هذا الوقت من العام عندما تتوقع آلاف العائلات السفر داخل بلدانهم وخارج بلدانهم لقضاء عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

تُعرف رواندا باسم “بلد الألف تل ومليون ابتسامة”. أعضاء ATB موجودون في كيغالي لحضور معرض أسبوع السياحة في رواندا وحوار قمة الأعمال.

FB IMG 1670001992000 رواندا .. أسبوع السياحة ينهي اعماله غداً  FB IMG 1670001988045 رواندا .. أسبوع السياحة ينهي اعماله غداً 

إقرأ أيضا : 

الكونغو..مباحثات سلام مع رواندا في العاصمة الانجولية بغياب الرئيس بول كامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »