أخبار عاجلةأخبار السياحةاخبار افريقيااقتصاد افريقيجنوب افريقياسياحة وطيران

سيشيل.. إلغاء آخر قيود السفر الخاصة بـ COVID-19

أعلنت سيشل إلغاء كافة قيود السفر المتعلقة بفيروس كورونا المستجد ، حيث تم استئناف الدخول إلى سيشيل وفقا  لبروتوكولات ما قبل COVID اعتبارًا من 1 ديسمبر 2022 ، حيث تمت إزالة آخر قيود  السفر الخاصة  COVID-19 ، وفيما يتعلق بالزوار غير المحصنين والمُلقحين جزئياً عند النزول في سيشيل لن يُطلب منك تقديم اختبار PCR أو اختبار مستضد سلبي للسماح بدخول البلد. وبالمثل ، لن يُطلب من الركاب الذين تم تطعيمهم بالكامل إظهار دليل على التطعيم أيضًا.

ومع ذلك ،  الزوار سيُطلب منهم إكمال تصريح السفر عبر الإنترنت من خلال www.govtas.sc وتقديم تأمين سفر ساري المفعول لتغطية أي تكاليف محتملة متعلقة بـ COVID-19.

وتعليقًا على الأمر ، صرحت  شيرين فرانسيس ، السكرتيرة الرئيسية للسياحة ، أن هذا يشير إلى أن تعافي الصناعة قد اكتمل تقريبًا. كوجهة جزيرة صغيرة ، تعتمد سيشيل بشكل كبير على السياحة ، كنا بحاجة إلى إزالة آخر هذه التدابير ولكي يكون السفر بدون عوائق قدر الإمكان.

وقالت “على غرار 15 مارس 2021 ، 1 ديسمبر 2022 ، سيكون تاريخًا يجب تذكره في سيشيل.”

وتابعت “لقد تحملنا العديد من المخاطر أثناء التنقل في طريقنا من خلال تعافي صناعة السياحة المحلية لدينا ، وقد أثمر ذلك. اليوم ، مع ارتفاع أعداد وصول الوجهة إلى أرقام ما قبل الجائحة ، نحتفل بلحظة مهمة أخرى للمسافرين. إنها علامة فارقة أخرى في مجال صناعتنا ، ونتوقع أن يكون هذا القرار قرارًا من شأنه تعزيز السفر إلى وجهتنا الصغيرة “، قالت السيدة فرانسيس.

واوضحت أنه يتم تشجيع الزوار الذين يخططون لقضاء عطلة في سيشيل على حجز أماكن إقامتهم وأنشطتهم الترفيهية من خلال مقدمي الخدمة والمشغلين المحليين المرخصين.

وتتكون سيشيل من 115 جزيرة ، وهي جنة نقية تشتهر بمياهها الفيروزية وغاباتها المطيرة الزمردية ، وهي المجموعة الوحيدة من جزر الجرانيت في العالم. حقًا عالم آخر ، تمتلك جزر سيشل ميزات فريدة من المؤكد أنها ستأسر قلوب المتجولين في جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضا : 

سيشل..  تسجل 300 ألف سائح حتي أكتوبر وأرباح بلغت 823 مليون دولار أمريكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »