أخبار عاجلةاخبار افريقيااخبار الطيرانسياحة وطيرانمصر

مصر .. ” كوندور” الألمانية تبدأ تشغيل رحلات منتظمة لمطار سفنكس الدولي

 

أعلنت شركة طيران ” كوندور” الألمانية، أنها ستبدأ في تنظيم رحلات مجدولة إلى مطار سفنكس الدولي في مارس 2023، وستطير شركة الطيران مرتين في الأسبوع بين فرانكفورت ومطار سفنكس، بطائرة إيرباص A320 يومي الاثنين والخميس .

وقالت الشركة أن هذا المطار هو الأنسب والأفضل لأنه قريب جداً من المتحف المصري الكبير وأهرامات الجيزة وأبو الهول، وبخاصة مع إفتتاح مجموعة الطرق الجديدة التي تم تدشينها في مصر، كما أنه الأفضل والأقرب لوسط العاصمة المصرية القاهرة .

وتعتبر “كوندور ” وهي شركة طيران ألمانية، يقع مركز عملياتها الرئيسي في مطار فرانكفورت الدولي، وتقوم بتسيير 34 رحلة أسبوعية الي مدينة الغردقة وحدها بخلاف رحلاتها لمرسي علم وشرم الشيخ، ثاني شركة طيران تعلن التشغيل من هذا المطار الجديد، بعد شركة طيران إيركايرو التي تطير برحلات داخلية ودولية منذ بداية نوفمبر الماضي .

من جانب أخر بدء مطار سفنكس الدولي من فجر اليوم في استقبال عدد من الرحلات الخاصة التي جاءت من باريس ولندن ودبي وبروكسيل وإسطنبول ودوسلدورف وفرانكفورت وغيرها من العواصم العالمية للمشاركة في حفل دار الأزياء الفرنسية الشهير “كريستيان ديور” الذي سيقام مساء اليوم أمام الاهرامات ويحضره نخبة مشاهير العالم.

إقرأ أيضا  : 

مصر.. بيت الأزياء العالمي “كريستيان ديور” ينظم أضخم حدث في عالم الموضة في أحضان الأهرامات غداً

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »