أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الأهلي المصري وشباب بلوزداد .. التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول 

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول لمباراة الأهلي المصري أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، المقامة حاليا على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
واستحوذ الأهلي المصري تماما على منطقة المناورات بوسط الملعب طوال الشوط الأول، وصنع أكثر من فرصة خطيرة على مرمى الفريق الجزائري، ولكن غاب عن لاعبيه اللمسة الأخيرة من أجل التسجيل.
واعتمد شباب بلوزداد الجزائري على التأمين الدفاعي، وتكثيف عدد لاعبيه في المناطق الدفاعية للحفاظ على نظافة شباكه، مع اللعب على الهجمات المرتدة السريعة.
أخطر فرص الأهلي كانت في الدقيقة 11 عن طريق محمود كهربا الذي سدد من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى له الحارس الجزائري رايس مبولحي.
وفي الدقيقة 37، كاد بيرسي تاو أن يسجل الهدف الأول للأهلي بعد تمريرة مميزة من مجدي أفشة، ولكن الحارس رايس مبولحي يتصدى مجددا لانفراد من اللاعب الجنوب إفريقي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع، مروان عطية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة في الوسط، حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا في الهجوم.

إقرأ المزيد :

تعرف علي موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »