أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تعرف علي موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري

تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة القمة الكروية المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري , ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا , والتي تجري علي أرضية ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية .

مباراة صعبة

كولر المدير الفني للنادي الأهلي تعرف علي موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، صعوبة مباراة فريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويستضيف الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في السادسة من مساء اليوم الجمعة على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال كولر – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي أقيم مساء الخميس – إن الأهلي المصري جاهز تماما لخوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري ، لافتا إلى أنها مواجهة صعبة على كل المستويات.
وأضاف ” أن كل المباريات في دوري أبطال إفريقيا صعبة، وأن فريق شباب بلوزداد منافس قوي ويملك عناصر مميزة، ولديه رغبة قوية في الفوز لتعديل موقعه بالمجموعة التي تعتبر متقاربة المستوى بشكل كبير.
وتابع “شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري، ومن المتوقع أن يقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية، ولكننا جاهزون ودوافعنا كبيرة للغاية لتحقيق الفوز في مباراة اليوم”.
وأضاف المدرب السويسري، “واجهنا ظروفا صعبة خلال الفترة الماضية من حيث الإجهاد والإرهاق الذهني، واللاعبون بشر وبحاجة إلى الراحة والاستشفاء، لمواصلة الأداء الذي يتأثر بهذه العوامل، ولكن بشكل عام الأمور تسير بشكل مميز ولدينا أكثر من بطولة لننافس عليها بقوة”.
وأشار كولر إلى أن البعض يعقد مقارنة مستمرة بين الموسم الماضي الذي كان أسطوريا للأهلي والموسم الحالي الذي ما زال به الكثير من البطولات ليفوز بها الفريق، لافتا إلى أن الجميع يبذل كل ما يمكن لحصد البطولات وإسعاد الجماهير.

الأهلي يحترم المنافس

حارس مرمي الأهلي تعرف علي موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري
محمد الشناوي كابتن الأهلي المصري

من جانبه قال محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الأهلي المصري  ” إن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في مباراته اليوم الجمعة أمام شباب بلوزداد الجزائري، من أجل تعزيز صدارته لمجموعته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويستضيف الأهلي المصري فريق شباب بلوزداد الجزائري في السادسة من مساء اليوم الجمعة على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأوضح محمد الشناوي – في تصريحاته خلال الموتمر الصحفي الذي عقد مساء الخميس – أن الأهلي المصري يحترم المنافس جيدًا، ويتفهم دوافعه لتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن أن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين غدًا الجمعة.
وأشار الشناوي إلى أن تركيز اللاعبين منصب على مباراة شباب بلوزداد، وأنه لا يوجد أي تفكير الآن في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، موضحًا أن الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين تعودوا على الفصل بين البطولات.
وتابع: “جمهور الأهلي يمنحنا دوافع كبيرة للفوز ووجوده يدعمنا بشكل كبير، ولا يمكن أن يكون هناك تشبع من البطولات، وأن هناك عوامل عديدة تؤثر على الأداء مثل الإجهاد والسفر لساعات طويلة والمشاركة في أكثر من بطولة”.
وأكمل قائد الأهلي: “نسير بشكل جيد ونسعى للفوز بكل البطولات التي ننافس عليها مثل الدوري ودروي أبطال إفريقيا والسوبر المصري وكأس مصر، وما زال هناك وقت مبكر للحكم على الموسم، وخلال الموسم الماضي كنا نسير بشكل غير موفق في إفريقيا، ولكننا حصدنا اللقب في النهاية وثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين، وما يقوم به الجهاز الفني لإنهاء الموسم على أفضل ما يكون، وجمهورنا يتفهم ذلك ويساند الفريق من أجل حصد الألقاب”.

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلى المصري وشباب بلوزداد الجزائري على قناة بي إن سبوت bein sport القطرية باعتبارها الناقل الحصرى والوحيد لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وايضا سيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي.

جدير بالذكر أن الأهلي المصري يتصدر حاليا ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على فريق ميدياما الغاني بنتيجة 3-0 بالقاهرة في الجولة الأولى، والتعادل في الجولة الثانية مع يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 1-1 في دار السلام، فيما يأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعدما انتصر في الجولة الأولى على ضيفه يانج أفريكانز بنتيجة 3-0، وخسر في الجولة الثانية أمام مضيفه ميدياما بنتيجة 1-2.

إقرأ المزيد :

الأهلي الثالث عالميا.. والوداد الـ “48” في تصنيف الأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »