أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الاتحاد البرتغالي ينفي تهديد رونالدو للمدرب سانتوس بمغادرة معسكر المنتخب قبل مواجهة المغرب

نفى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، الأخبار التي تروج حول قيام كريستيانو رونالدو بالتهديد بمغادرة المنتخب البرتغالي خلال محادثة له مع المدرب فرناندو سانتوس.

وكانت العديد من التقارير، قد كشفت يوم أمس الخميس، أن رونالدو هدد بمغادرة معسكر المنتخب البرتغالي بقطر، وذلك لعدم الاعتماد على خدماته في مباراة ثمن النهائي أمام سويسرا.

وخاض رونالدو يوم أمس، تدريبات فردية بالصالة الرياضية، بعيدا عن المجموعة التي أجرت حصة تدريبية استعدادا لمواجهة المغرب، مما رجح فرضية مغادرته للمونديال قبل مواجهة المغرب.

 طالع | مونديال قطر 2022 | الإسباني ماتيو لاهوز حكماً لمباراة هولندا والأرجنتين فى دور الثمانية

“بعد انتصاف الطريق” تعرف على مواعيد مباريات المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ 8 كأس العالم 2022

وأوضح الاتحاد البرتغالي، أنه لم يهدد في أي وقت من الأوقات من طرف قائد المنتخب كريستيانو رونالدو، بمغادرة الفريق خلال فترة التدريب في قطر.

وتابع الجهاز الوصي على كرة القدم البرتغالية في بيان نشره عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس: “يصنع كريستيانو رونالدو رقماً قياسياً فريداً، وهو كل يوم في خدمة المنتخب الوطني والبل، يشهد على درجة الالتزام التي لا جدال فيها تجاه المنتخب الوطني”.

“المنتخب الوطني واللاعبين والمدرب وأعضاء الاتحاد، ملتزمون تمامًا ومتحمسون كما كانوا منذ اليوم الأول، وذلك لبناء ما تريده الدولة، لتبصم على أفضل مشاركة للبرتغال على الإطلاق في كأس العالم”، يختتم الاتحاد البرتغالي بيانه.

ويواجه المنتخب البرتغالي نظيره المغربي، برسم ربع نهائي المونديال، بعد غد السبت، على أرضية ملعب “الثمامة”، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية وقطر. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »