أخبار عاجلةرياضة أفريقية

قبل ساعات من قمة ” الأهلي واتحاد جدة ” .. عمرو السولية : لا يوجد “ثأر” في كرة القدم .. وهدفنا تحقيق إنجاز جديد في مونديال الأندية

أكد عمرو السولية لاعب الأهلي المصري أنه لا يوجد “ثأر” في كرة القدم.. موضحًا أن هدف الفريق تحقيق إنجاز جديد في مونديال الأندية , ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع نظيره إتحاد جدة السعودي في تمام الساعة الثامنة مساء غد/الجمعة/، بتوقيت القاهرة على ملعب “الجوهرة” بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات كأس العالم للأندية التي تستمر حتى 22 ديسمبر الجاري.
وقال عمرو السولية  في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري اليوم الخميس ”  أن كل اللاعبين في حالة تركيز شديدة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام فريق اتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.
وأضاف السولية  :”نركز في الوصول إلى المباراة النهائية، وطموحنا كبير لتحقيق إنجاز جديد بعدما سبق وفزنا بالميدالية البرونزية للمونديال أكثر من مرة”.
وواصل، “فريق اتحاد جدة كبير ولديه جماهير غفيرة، وأتمنى أن تكون المباراة قوية وتليق بمستوى الفريقين.. لا يوجد ثأر مطلقا في كرة القدم، وكل النتائج أصبحت من الماضي، ولدينا فرصة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية، لا نفكر في النتائج السابقة مطلقا، وكل مباراة أو بطولة يكون لها ظروفها”.
وكان الأهلي قد واجه اتحاد جدة من قبل في كأس العالم للأندية في نسخة عام ٢٠٠٥، وانتصر الفريق السعودي بهدف دون رد سجله لاعبه محمد نور.

فريق جيد 

GBUq87vWIAAcuL0 قبل ساعات من قمة " الأهلي واتحاد جدة " .. عمرو السولية : لا يوجد "ثأر" في كرة القدم .. وهدفنا تحقيق إنجاز جديد في مونديال الأندية
النجم التاريخي للأهلي المصري ورئيس النادي محمود الخطيب ولقاء مع لاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة اتحاد جدة

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه شاهد لقاء فريق اتحاد جدة السعودي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنه فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين للغاية.
وأضاف كولر – في تصريحاته قبل مران الأهلي، مساء اليوم/الخميس/ – : “أعلم أن فريق اتحاد جدة لديه العديد من النجوم، لكني واثق في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم مستوى ممتع، والوصول لنصف نهائي كأس العالم للأندية”.
وتابع: “اللاعبون الأجانب لا تحسم المباريات مطلقًا، لكن جودة اللاعب بعيدًا عن اسمه أو جنسيته هي الأهم بالنسبة لأي فريق”.
وأكد كولر أن فريق الاتحاد بالفعل يضم أسماء جيدة، لكن قوة الأداء في الملعب ستكون عاملاً حاسمًا لتلك المباراة، ومن جانبنا سنحاول تقديم أقصى ما لدينا من أجل الفوز.
وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه لا توجد نسبة فوز لأي فريق من الفريقين، بالتأكيد الاتحاد لديه أفضلية لأنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، لكن الجماهير لن تنزل لخوض المباراة مع اللاعبين على أرضية المستطيل الأخضر.
واختتم كولر تصريحاته قائلاً: “الأهلي لديه محترفون لا يتأثرون مطلقًا بالحضور الجماهيري سواء كان كثيفًا أو قليلاً، والأهم بالنسبة لنا أن نلعب بشكل طبيعي ونقدم مستوانا المميز في الملعب، بغض النظر عن أي عوامل خارجية سواء الجمهور أو الملعب”.
ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، مساء غد الجمعة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

إقرأ المزيد :

تعرف علي موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »