أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تعرف علي موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي

يترقب عشاق الكرة الأفريقية والعربية المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا وفريق الاتحاد السعودي بطل السعودية ” البلد المضيف ” في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة الثامنة مساء الغد الجمعة بتوقيت القاهرة .

كولر: جاهزون للمواجهة  

1665062348 كولر يعلن قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري 750x470 1 تعرف علي موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي

وقال كولر – في المؤتمر الصحفي الرسمي للمباراة – “في النسخة الماضية من البطولة قدمنا مستوى جيدا، لكن هذه المرة هدفنا إظهار أداء أفضل، وأن تكون خطوط الفريق متقاربة مع تسجيل المزيد من الأهداف، لتحقيق نتائج طيبة، وأن هذه البطولة تشهد ضغوطا على الجهاز الفني واللاعبين، خصوصًا أن جماهير الأهلي لا تريد سوى الفوز، ونحن نقدر ذلك جيدا، ونسعى دائما لإسعادهم من خلال تحفيز اللاعبين وتجديد دوافعهم؛ ليظهروا بأفضل أداء”.
  وأضاف “كنا محظوظين كثيرا في أوقات سابقة بوجود جماهير الأهلي كاملة في المدرجات، وبالطبع سنكون سعداء أكثر بوجودهم ودعمهم للفريق ونحن نخوض بطولة كأس العالم للأندية، ولو ظهر اللاعبون بشكل جيد مع دعم الجماهير، سيظهر الأهلي بمستوى متميز”.
 وختم “هذه هي المرة الثانية التي أخوض فيها كأس العالم للأندية مع الأهلي وتحضيرنا للبطولة لن يختلف عن البطولة السابقة، ولكن نتمنى حضور جماهيرنا بكثافة في المدرجات، حتى يحصل اللاعبون على الدعم الكافي الذي يساعدهم على تقديم أفضل أداء ممكن».

الأهلي بزيه التقليدي

والاتحاد تعرف علي موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق اتحاد جدة السعودي التي تجمع بينهما غدا /الجمعة/ ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية، عن ارتداء النادي الأهلي وفريق اتحاد جدة زيهما التقليديين.
وحضر الاجتماع الفني الخاص للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة كل من المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس بعثة النادي الأهلي وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي وخالد “بيبو” مدير الكرة، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق وسمير عدلي المدير الإداري ووائل محمد الإداري واللواء علاء صلاح المنسق الأمني وأحمد الطوخي مسئول التسويق، بجانب ممثلي نادي اتحاد جدة بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.
وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق اتحاد جدة طاقمًا مكونا من القميص الأصفر والأسود، والشورت الأسود، بينما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي بالكامل.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

GBOQqyuXIAAiOGw تعرف علي موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي في الدور الثاني لكأس العالم للأندية 2023 غدا  الجمعة، الموافق 15 ديسمبر 2023 على ملعب ” الجوهرة المشعة ” بمدينة جدة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة

تقوم قنوات ssc السعودية بإذاعة مباريات كأس العالم للأندية 2023 التي تجري منافساتها علي ملاعب مدينة جدة السعودية، ويمكن لعشاق ناديي  الأهلي واتحاد جدة مشاهدة القمة المرتقبة بين الفريقين في كأس العالم للأندية عبر قناة SSC HD Sports .

جدير بالذكر قناة SSC الرياضية هي المخولة لنقل جميع مباريات كأس العالم للأندية في المنطقة العربية.

الأهلي يخوض مرانه الثاني

450925 تعرف علي موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي الثاني في جدة، مساء اليوم الأربعاء، والذي أقيم على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبدالله الرياضية، استعدادا لمباراة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.
وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وشرح لهم بعض الأمور الخططية والفنية، والتي ينوي تطبيقها خلال التدريبات.
وقام اللاعبون بإجراء بعض التدريبات البدنية مع انطلاق المران، تحت قيادة أندريس إندويا مخطط أحمال الفريق.
وركز كولر خلال المران على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، بالإضافة لإعطاء بعض التعليمات للاعبين، كما ركز على إنهاء الهجمات بشكل جيد، من أجل استغلال الفرص التي تتاح للفريق في تسجيل أهداف.
وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

إقرأ المزيد :

السعودية تستضيف كاس السوبر الافريقي بين الاهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »