رياضة أفريقية

“كأس العالم للأندية” 1.5 مليون شخص في قائمة إنتظار التذاكر على “فيفا”

ظهرت قائمة الانتظار على موقع FIFA تحمل رقما يتخطى 1.5 مليون مشجع، حيث اشتعل الصراع بين جماهير النادى الأهلى واتحاد جدة السعودى لحجز أكبر عدد ممكن من التذاكر

كتب:سفيان العومي

 

شهدت عملية حجز تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامتها في جدة، إقبالا تاريخيا من الجماهير الراغبة في شراء التذاكر عبر موقع FIFA الذى طرح اليوم، الثلاثاء، المرحلة الأولى من حجز تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023.

موقع FIFA تذاكر كأس العالم للأندية

وظهرت قائمة الانتظار على موقع FIFA تحمل رقما يتخطى 1.5 مليون مشجع، حيث اشتعل الصراع بين جماهير النادى الأهلى المصري واتحاد جدة السعودى لحجز أكبر عدد ممكن من التذاكر.

61744 موقع حجز تذاكر كأس العالم للأندية "كأس العالم للأندية" 1.5 مليون شخص في قائمة إنتظار التذاكر على "فيفا"

وطرح فيفا أول دفعة من تذاكر مباريات كأس العالم للأندية عبر موقعه الرسمي، في تمام الواحدة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، وبعدها بحوالي 6 ساعات تواجد أكثر من 1.5 مليون مشجع في قائمة الانتظار بحثًا عن شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023، على موقع FIFA .

 

وتتراوح أسعار تذاكر مباريات مونديال الأندية بين 40 و100 ريال سعودي. ويبدأ الأهلي مشواره من الدور الثانى يوم 15 ديسمبر المقبل، حيث ينتظر الفائز من مباراة الافتتاح بين الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وينتظر بطل قارة أمريكا الجنوبية، الفائز من ربع النهائى، ولم يتحدد بطل أمريكا حتى الآن حيث يقام نهائى كوبا ليبرتادوريس في نوفمبر القادم.

وتقام بطولة العالم للأندية لأول مرة في السعودية، حيث تستضيفها مدينة جدة، خلال الفترة بين 12 و22 من ديسمبر المقبل، وتحمل النسخة الجديدة المشاركة التاسعة فى تاريخ النادى الأهلى. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »