أخبار عاجلةفن وثقافة

الشاعر الليبي خالد على الدرسي يطلق أغنية “أرتجف برداً”

أنتهي الشاعر الليبي خالد على الدرسي والمطرب التونسي أحمد الرباعي من تسجيل أغنية”أرتجف بردا” التى بدأ الشاعر الليبيى فى كتابتها بالمانيا ثم أستكمل كتابتها بمقر إقامته الحالي  فى الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن الفنان الراحل الصديق مخلوف بدأ في تلحين كلمات الأغنية قبيل رحيله عام 2021 م، وأكمل تلحينها الموسيقار التونسي أنيس الغربي وهى من توزيع خالد الكلبوسي.

وتقول كلمات الأغنية ” ارتجف بردًا أموت قلقًا شُلت كل حركاتي في الأفق توقفت نظراتي على الجليد الصلد نقشت أبياتي انفخ بين أصابعي لتجري الدماء أنفاسي تخرج مني كراية بيضاء

” ارتجف بردًا أموت قلقًا احتاجك احتاجك في اللحظة عدة مرات ثلج هاطل وليل أخفى الطرقات احتاجك كهوية لشخصي تعرفني تدركني إن مت فقيد أنا لا أخشى الجليد ولا أخشى الخطر ولا أخشى الخطر المتقارب نحوي لكن أخشى أن أندثر أن أتبعثر أن أذوب فوق الجليد ارتجف بردًا ارتجف بردًا.

 

ومن المقرر  أن يتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب قريبًا ما بين تونس وفرنسا حيث يستعد الدكتور فاخر أحكيمة عميد أكاديمية الموسيقي بمدينة سوسة التونسية والمشرف العام على الأغنية مع باقي فريق عمل التصوير المكون من مخرج الفيديو كليب مع مدير التصوير من معاينة أماكن التصوير لأختيار الأنسب منها لتعبر عن أجواء كتابة القصيدة والحالة التى تعبر عنها.

جدير بالذكر أن الأغنية سوف يتم أذاعتها على مختلف القنوات الفضائية الليبية والعربية فور الأنتهاء من تصويرها.

IMG 20221215 WA0029 الشاعر الليبي خالد على الدرسي يطلق أغنية "أرتجف برداً"

إقرأ أيضا : 

من هي المغنية الكولمبية كارول جي التي حققت أغنيتها ” القاهرة ” تريند 2 في العالم ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »