أخبار عاجلةشمال افريقيا

ليبيا..وفد مفوضية الانتخابات يشارك مراقبة الانتخابات البلدية في العراق 

التقى وفد المفوضية الوطنية العليا للانتخابات برئاسة عضوي مجلسها ” عبدالحكيم الشعاب ” و” أبوبكر مردة ” اليوم الأحد رئيس مجلس المفوضية بالمفوضية العليا المستقلة للانتخابات العراقية ، القاضي ” عمر أحمد محمد ” وذلك في إطار زيارة وفد المفوضية إلى العراق للمشاركة في مراقبة انتخاب مجالس المحافظات العراقية المقرر إجراؤها في 18 ديسمبر 2023.

وذكرت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات أن الوفد بحث سبل التعاون بين المفوضيتين في مجال مراقبة الانتخابات ، وتبادل الخبرات والتجارب في هذا المجال .

وأشارت الى أن عضو المفوضية ” الشعاب ” الذي سلم درع المفوضية إلى رئيس مجلس المفوضية العراقي ، تقديرا للجهود المبذولة في سبيل إنجاح هذه الانتخابات أشاد بالجهود التي تبذلها المفوضية العراقية في تنظيم انتخابات مجالس المحافظات .. معرباً عن تطلعه إلى مزيد من التعاون بين المفوضيتين لتعزيز نزاهة ومصداقية الانتخابات.

وأضافت المفوضية أن اللقاء حضره من الجانب العراقي نائب رئيس مجلس المفوضية ” القاضي فياض ياسين ” وأعضاء المجلس كل من القاضي ” عامر الحسيني ” والقاضي ” علي رشيد ” والقاضي ” حسين عبد السادة بهير ” والقاضي ” دهام اكرم ” والمستشارة ” د.أحلام الجابري ” والمستشار ” د.فتاح محمد حسين ” ورئيس الإدارة الانتخابية القاضي ” عباس فرحان حسن ” .

إقرأ أيضا:-

ليبيا..باتيلي يلتقي جويلي ومؤتمر المصالحة الوطنية يختتم أعماله في سبها

ليبيا..” النواب” يصوت بالإجماع على تعديل بعض أحكام قانون القضاء

ليبيا.. استعدادات مكثفة للتقلبات الجوية ولا خوف من دانيال أخري

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »