أخبار السياحةأخبار عاجلةغرب افريقيا

الخطوط الجوية الكينية ترتفع إلى آفاق جديدة: قصة الابتكار و الاستدامة والاتصال العالمي

في خطوة مبتكرة نحو النمو المستدام وتعزيز الاتصال، تشهد الخطوط الجوية الكينية تحولاً ملحوظاً، حيث تضع نفسها كلاعب رئيسي في صناعة الطيران.

وقد تبنت شركة الطيران استراتيجية لاستبدال الطائرات الصغيرة بطائرات أكبر وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود، بهدف ربط جميع المدن داخل أفريقيا، والاستفادة من تحرير المجال الجوي للقارة.

 

وفي قلب هذا التطور يكمن الالتزام بالاستدامة. تستثمر الخطوط الجوية الكينية في طائرات الجيل الجديد ذات المحركات الأكثر كفاءة، وتشارك بنشاط في مبادرات مثل SkyTeam Sustainability Flight Challenge لتعزيز التعاون وتبادل المعرفة بين شركات الطيران.

تحدث الخطوط الجوية الكينية موجات من الابتكار من خلال مركز الابتكار المخصص لها. وتقوم شركة الطيران بطرح منتجات مبتكرة مثل حل التجوال لخفض التكاليف للمسافرين وبرنامج الولاء الشامل، Asante Rewards، الذي يمتد إلى ما هو أبعد من السفر ليشمل شراكات مع مختلف الشركات.

“يلخص الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والعملاء، يوليوس ثيرو، فلسفة شركة الطيران”، قائلاً: “هدفنا ليس الطيران فقط؛ بل هدفنا هو الطيران”. إنها خلق تجربة تصبح جزءًا سلساً من قصص ركابنا. يتعلق الأمر بإنشاء شبكة من الاتصال داخل أفريقيا، وتشكيل روابط تتجاوز الحدود “.

يفرضها جائحة كوفيد-19، أعلنت الخطوط الجوية الكينية عن جدوى تشغيلية مع أفضل النتائج في السنوات الست الماضية. إن شركة الطيران في طريقها إلى التعافي، حيث سجلت نتائج نصف سنوية قوية وتجاوزت ترددات الرحلات قبل الوباء، خاصة على طريق لندن.

الجوية الكينية الخطوط الجوية الكينية ترتفع إلى آفاق جديدة: قصة الابتكار و الاستدامة والاتصال العالمي

وعلى المستوى الدولي، قامت الخطوط الجوية الكينية بتوسيع نطاق وصولها من خلال التعاون مع شركات الطيران المرموقة من أوروبا والإمارات وآسيا، لتقدم للمسافرين تجارب سفر عالمية لا مثيل لها مع لمسة من الفخامة.

لقد أحدثت الخطوط الجوية الكينية تأثيراً دائمًا في الأسواق الإستراتيجية، ولا سيما نيجيريا وغانا، حيث تعمل أيضًا كمحفز للعلاقات الإقليمية. ومن خلال رحلتين يوميتين، تلتزم شركة الطيران بجعل السفر سهلاً، وتعمل بشكل وثيق مع الحكومات لتبسيط إجراءات الحصول على التأشيرات وضمان قدرة الركاب على الاستكشاف دون عوائق.

الخطوط الجوية الكينية ترتفع إلى آفاق جديدة: قصة الابتكار و الاستدامة والاتصال العالمي

تهدف شركة الطيران إلى ربط أفريقيا بمجموعة طيران أفريقية، حيث تساهم كل شركة طيران في السفر السلس.

“نحن بحاجة إلى التعاون بشكل أكبر في أفريقيا من خلال إيجاد مجالات العمليات التي تسمح بالدمج مع الحفاظ على شركات الطيران الوطنية بهوياتها لأن هذا هو ما يجذب الناس، وفي نهاية المطاف معالجة تكلفة السفر داخل أفريقيا”.

الخطوط الجوية الكينية هي شركة طيران استثنائية، تربط أفريقيا بالعالم من خلال الابتكار والتعاون في صناعة الطيران. تمثل رحلة شركة الطيران قصة رائعة من النمو و الاستدامة والسعي الدؤوب لتحقيق التميز

إقرأ المزيد:- الخطوط الجوية الكينية: انخفاض خسائر شركة النقل إلى 82.2 مليون دولار

” الكينية ” و ” الجنوب أفريقية ” تضعان اللمسات النهائية لتأسيس شركة طيران مشتركة  

“الايكاو” يبدأ تدشين مشروع “سوق النقل الجوي الافريقي الموحد” بموافقة 17 دولة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »