أخبار العالمأخبار عاجلةرياضة أفريقية

ماركوس راشفورد” سعيد للغاية بما أقدمه برفقة زملائي في الفريق الفترة الحالية”

أكد لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، أن يستمتع بالأداء المميز الذي يقدمه في الفترة الحالية.

وقاد راشفورد فريقه للفوز على نوتنجهام فورست 3-0 مساء الثلاثاء، ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدفا وصنع آخر.

ويأتي ذلك بعد أيام من هزه شباك بيرنلي (2-0) في ثمن نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ليؤكد تطور مستواه هذا الموسم، بقيادة المدرب الهولندي إريك تن هاج.

أقرأ أيضاً

تين هاج مدرب اليونايتد يشيد بلاعب الفريق البرازيلي كاسيميرو عقب مباراة نوتنجهام

وقال راشفورد في تصريحات لمنصة “أمازون برايم” عقب انتهاء اللقاء: “لا أعرف ما إذا كانت هذه أفضل فترة لعبتها، ولكني بالتأكيد أستمتع بها”.

وأضاف: “لقد فزنا بالكثير من مباريات كرة القدم وكان مستوانا أعلى بكثير، سعداء بكيفية التطور ونأمل أن نواصل العمل، إنها طريقة تفكير مختلفة تمامًا عن الموسم الماضي، فريق مختلف يلعب كرة قدم مختلفة”.

وتابع: “بالنسبة لي، عندما لا تكون في الفريق ثم تشارك، تدخل بعقلية مختلفة وعليك التفكير في إحداث تأثير، خصوصًا أنك لست متأكدًا من حصولك على فرصة أخرى أو هدف آخر، لكنني أستمتع بما أفعله في الوقت الحالي”.

وعن هدفه قال راشفورد: “أشعر بالراحة في تلك المراكز وأريد تسجيل الأهداف.. إذا كان بإمكاني الاستمرار في وضع نفسي في مثل هذه المواضع فسأفعل ذلك.. لقد تحدثت معهم حول وضعي في منطقة الجزاء خلال الركلات الركنية لأنني عادة ما أكون على حافة الصندوق”.

وحول ما إذا كان قد تدرب على هذا الهدف في التدريب، قال المهاجم الإنجليزي: “لم نتدرب عليه كثيرًا ولكنه كان هدفًا من ملعب التدريب، لقد رأينا أنهم يلعبون رجلا لرجل، وإذا كان بإمكانك تغيير أماكنهم سيمكنك الحصول على فرصة جيدة أمام المرمى”.

وعن الهدف الذي وضعه لنفسه على الصعيد التهديفي، قال: “كل مهاجم لديه رقم يريد أن يحاول الوصول إليه.. بالنسبة لي هدفي هو أن أسجل أكثر مما سجلته في أي موسم، لذلك أعتقد أنه 22 أو 23 هدفًا، أحتاج إلى المحاولة والاستمرار في التسجيل والتأثير على المباريات”.

يذكر أن راشفورد سجل 5 أهداف حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »