أخبار عاجلةرياضة أفريقية

دوري أبطال إفريقيا.. موعد مباراة الأهلى المصري مع القطن الكاميروني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، في اللقاء الذي يجمعهما غدًا السبت، علي استاد الأهلي والسلام، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مناقسات الجولة الأولي من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ويسعى الأهلي إلى استعادة الانتصارات في دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على استاد “الأهلي والسلام” ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

وحقق الأهلي أول نقطة في مشواره بدور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة الإفريقية بعد لعب مباراتين وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني.

ومن ناحية أخرى يُعقد في الثانية من ظهر اليوم الجمعة، بمقر النادي الأهلي ، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني، في دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.

ويحضر الاجتماع الجهاز الإداري للفريق ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق القطن الكاميروني ، ويناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

ويقع الأهلي بقيادة مارسل كولرالمدير الفني للفريق ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي إلى جانب كل من: صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »