أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الونش: الزمالك جاهز لمواجهة شباب بلوزداد.. وهدفنا الفوز وحصد الثلاث نقاط

أكد محمود حمدي (الونش) مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، أهمية وصعوبة مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها غدا /الجمعة/ في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال الونش – خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم /الخميس/ – “ندرك أهمية المباراة ونواجه فريق محترم وسط جماهيره، والزمالك استعد بصورة جيدة للمباراة وسنخوض اللقاء على قلب رجل واحد”.
وتابع: “سنخوض المباراة بهدف الفوز من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي دون النظر لأي معطيات أخرى، لاسيما وأن كل فرق المجموعة لديها حظوظ من أجل التأهل”.
وأكد الونش أن الزمالك فريق كبير ويمتلك لاعبين أصحاب خبرات، وقادرون على اللعب وسط الضغط الجماهيري، كما أن شباب بلوزداد يمتلك لاعبين مميزين أيضا.
وأوضح أن حظوظ الفريقين متساوية في المباراتين، و”أتمنى أن نكون على الموعد وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط”.
وقال الونش: أشكر المسؤولين في الجزائر على حفاوة استقبال بعثة الزمالك، ولم تكن هناك أي مشاكل سوى بعض الأمور البسيطة في ملعب مران الأمس.
واختتم الونش قائلا: “أغلقنا صفحة الدوري المصري مؤقتا، وحديثنا إيجابي في الفترة الحالية عن اللقاء المقبل في بطولة دوري ابطال أفريقيا وأهمية الفوز وحصد الثلاث نقاط للاقتراب من التأهل لدور الثمانية”.

وشدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.. وقال: “تطلعاتنا إيجابية وهدفنا الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، خاصة وأنها مباراة تنافسية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة”.
وأضاف فيريرا – خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم /الخميس/ – “الفريق الجزائري منافس قوي، وهدفنا واضح وهو الفوز فقط، ولن نرضى بأي نتيجة أخرى”.
وأوضح أن شباب بلوزداد كان أكثر حظا في لقاء الجولة الأولى أمام الزمالك، “وكنا الأفضل خلال المباراة لكننا خسرنا بركلة جزاء، وأثق في لاعبي فريقي جيدا، وأعلم أهمية المباراة وسنلعب لتحقيق الفوز”.
واضاف فيريرا: “اخترت المجموعة الأمثل للمشاركة في لقاء شباب بلوزداد، وهي نفس المجموعة التي شاركت أمام الترجي التونسي في الجولة السابقة وحققت الفوز، ومن الطبيعي أن تكون هناك إصابات طوال الموسم في كرة القدم”.
وأكد أن “الزمالك لديه خطة لعب والفريق يعلم أهدافه جيدا، ونواجه منافسا قويا ولكنه سبق وخسر على ملعبه من قبل وبإمكان فريقي تكرار السيناريو والفوز على شباب بلوزداد في ملعبه”.
واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا: “سنبذل قصارى جهدنا، ونأمل فى أن تكون نتيجة المباراة لصالحنا في النهاية”.

و عقد اليوم /الخميس/ الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض “القميص الأبيض والشورت الأبيض” في حين يرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأخضر.
وفي نفس الوقت سيرتدي فريق شباب بلوزداد زيه التقليدي باللون الأحمر “القميص الأحمر والشورت الأحمر” في حين سيرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأصفر.
وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة ومسئولي نادي شباب بلوزداد.
وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة في حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم ، وفي الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق –أحمد فتوح ، وفي خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي ، وفي الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين علي هامش المران، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، على ملعب نيلسون مانديلا، استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز استعدادا للقاء المرتقب أمام شباب بلوزداد.
وكانت بعثة الأبيض وصلت إلى الجزائر في ساعة مبكرة من صباح اليوم استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد المرتقبة.
وأدى لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بصورة بدنية جيدة استعدادا للقاء المقبل أمام شباب بلوزداد الجزائري.
وخاض ثلاثي حراسة مرمى الزمالك “محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم” تدريبات قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس الأبيض.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن المريخ، صاحب المركز الأخير، بنفس الرصيد من النقاط، بينما يتواجد شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن الترجي صاحب الصدارة.

إقرأ المزيد :

الليلة.. الزمالك المصري في مهمة صعبة أمام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »