أخبار عاجلةفن وثقافة

نيجيريا “تيوا سافاج” تتهم رسمياً “دافيدو” بتهديدها

قدمت المغنية وكاتبة الأغاني النيجيرية الشهيرة، تيواتوب أومولارا سافاج، المعروفة باسم تيوا سافاج، التماسًا ضد نجم فرقة أفروبيتس، ديفيد أديليكي، المعروف باسم دافيدو، بسبب تهديد مزعوم بحياتها.

في عريضة موجهة إلى مفوض شرطة ولاية لاجوس، فايوادي أديجوكي، والتي يتم تداولها عبر الإنترنت، تدعي سافاج أن الفنانة المشهورة “غير المتاحة” هددتها ردًا على منشور نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحثت تيوا مفوض الشرطة على محاسبة دافيدو على أي ضرر محتمل لها، مؤكدة أنه طلب تحذيرات من خلال اتصالاتهما المشتركة.

يبدو أن الصراع متجذر في ارتباط تيوا سافاج بصوفيا مومودو، والدة دافيدو الصغيرة المنفصلة. تصاعد الخلاف بعد منشور Tiwa على Instagram الذي ظهر فيه هي وصوفيا مومودو. يوضح الالتماس اعتراض دافيدو على المنشور، متهمًا تيوا بالسخرية منه واستخدام لغة مهينة.

وجاء في العريضة ما يلي: “أكتب إليكم لألفت انتباهكم إلى موقف مؤلم يتعلق بي أنا، تيواتوب أومولارا سافاج، المعروف باسم تيوا سافاج، والسيد ديفيد أديليكي، المعروف باسم دافيدو”.

تروي تيوا رسائل دافيدو التي تحذرها وتزعم السلوك غير المحترم. وتؤكد على صداقتهما السابقة، بما في ذلك الدعم أثناء تحدياته. تختتم تيوا بالتعبير عن مخاوفها بشأن المضايقات عبر الإنترنت وخارجها وتحمل دافيدو المسؤولية عن أي ضرر يلحق بها أو بعائلتها.

اكتسب الخلاف بين الفنانين اهتماما عاما في 6يناير عندما قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض على Instagram.

وعلى الرغم من الصداقة السابقة والتجارب المشتركة بين أبنائهما، فقد ظهرت مواجهات خاصة مزعومة على المدونات النيجيرية، مما يكشف عن تبادل ساخن بين النجمين.

يثير الوضع المتكشف اهتمامًا وقلقًا واسع النطاق داخل مجتمع الترفيه النيجيري.

اقرأ كذلك:-

أشهر 10 فنانين أفارقة يملكون طائرات خاصة

ريهانا.. أغنية “Unavailable” لدافيدو هي الأكثر تميزاً لهذا العام 2023

رواندا.. دافيدو وبتايك وبويزا وبروس ميلودي في حفل توزيع جوائز “تراكس” 21 أكتوبر بكيجالي

نيجيريا.. مظاهرة للمطالبة بالتحقيق في وفاة نجم موسيقي الأفروبيتس “محباد”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »