أخبار السياحةاخبار افريقيا

ملاوي.. معرض ملاوي الدولي للسياحة 2023 يعود من جديد للإنعقاد ابريل المقبل

بعد التوقف لنحو عامين بسبب جائحة كورونا عاد من جديد (MITE2023) معرض ملاوي الدولي للسياحة الذي يعرف أيضا باسم “Takulandirani” يفتح أبوابه من جديد لتسجيل الراغبين في المشاركة في الدورة الجديدة

من المقرر أنتقام الدورة الجديدة من MITE2023 في الفترة من 26 إلى 28 أبريل ، في مركز Bingu Wa Mutharika الدولي للمؤتمرات (BICC) في ليلونجوي ، ومن المتوقع أن يجتذب المشاركين والمشترين من أسواق جنوب وشرق إفريقيا وملاوي في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

ستتاح للعارضين فرصة للتواصل مع المشترين والحجوزات للمنتجات والخدمات السياحية ، وإقامة شراكات تجارية من خلال الأعمال التجارية وجلسات التواصل السريع وعرض وجهاتهم ومنتجاتهم وخدماتهم.

سيوفر Takulandirani أيضًا فرصًا للمستفيدين لاكتساب المعرفة حول أسواق المصادر المختلفة ، والتفاعل مع وسائط السفر ، والالتقاء بالوجهات الأخرى والمشاركة في ورش عمل مستنيرة.

وتعطي عودة المعرض هذا العام مزيدًا من الزخم لجهود ملاوي للإنعاش. في العام الماضي ، كشف الرئيس الدكتور لازاروس شاكويرا يوم الإثنين عن خطة رئيسية للاستثمار السياحي بقيمة 660 مليون دولار في محاولة لتنشيط القطاع.

كما أبرمت البلاد اتفاق رؤية مع نادي ديبورتيفو ليجانيس الإسباني هذا العام ، وهي خطوة من المتوقع أن تعزز السياحة في الدولة الواقعة في جنوب إفريقيا.
إقرأ أيضا:-
أوغندا.. مجلس السياحة يقرر تأجيل معرض “لؤلؤة إفريقيا” الي 26 أبريل المقبل

بتسوانا.. بدء فعاليات معرض بوتسوانا للسفر والسياحة بمشاركة 140 شركة دولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »