أخبار عاجلةفن وثقافة

مصر .. « الكبير قوي » يدخل مرحلة المونتاج تمهيدا لعرضه في رمضان

بدأ المخرج المصري أحمد الجندي، عمليات مونتاج ومكساج الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي الذي يقوم ببطولته النجم المصري أحمد مكي ، و المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي خلال شهر رمضان المبارك  .

وقال الجندي – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنه بدأ عمليات مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من المسلسل، مضيفا أنه يواصل في الوقت نفسه تصوير المشاهد المتبقية من الحلقات الأخيرة بالعمل.

وتابع الجندي أنه قرر تكثيف ساعات التصوير خلال الفترة المقبلة، حتى يمكنه الانتهاء من تصوير أكبر قدر من المشاهد قبل شهر رمضان، مشيرا إلى أنه يواصل التصوير حاليا داخل الديكور الرئيسي بفيلا الفنان أشرف عبد الباقي بمنطقة أبورواش بالجيزة.

وكان الفنان أحمد مكي بطل المسلسل قد طرح قبل أيام أغنية “ولعانة” ضمن الحملة الدعائية للعمل، والتي يغنيها مكي على طريقة الراب، حيث حظي الكليب بانتشار واسع على صفحات السوشيال ميديا فور طرحه، وتضمن عددا من اللقطات منها ظهور الفنان سعيد صالح، والفنان محمد حماقي الذى ظهر مرتديا “جلابية”، كما ظهر أحمد مكي مرتديا ملابس غريبة.

ومسلسل   “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، كمال أبورية، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

إقرأ المزيد : 

 فنون إفريقية.. ” نيتفليكس” تعلن خريطة بث الاعمال الفنية من مسلسلات وافلام افريقية  لـ2022-2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »