رياضة أفريقية

محمد النني يفتتح مصلي للاعبي الارسنال داخل ملعب الإمارات

تفاجئ الجميع بإعلان محمد النني اليوم لغرفة صلاة داخل ملعب الإمارات الخاص بالجانرز، وذلك من أجل أن يستفيد منها اللاعبين المسلمين في النادي بمختلف الفئات للصلاة فيها.

قام المحترف المصري محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، بلفتة طيبة تجاه النادي واللاعبين المسلمين اليوم الإثنين 11 مارس 2024.

ويلعب فريق أرسنال ضد بورتو البرتغالي، غدا الثلاثاء 12 مارس، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الإمارات.

وفاز فريق بورتو ضد أرسنال، بهدف مقبل لا شيء، في مباراة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي جمعت بين الفريقين يوم 21 فبراير الماضي.

محمد النني يعلن افتتاح غرفة صلاة في نادي أرسنال

وتفاجئ الجميع بإعلان محمد النني اليوم لغرفة صلاة داخل ملعب الإمارات الخاص بالجانرز، وذلك من أجل أن يستفيد منها اللاعبين المسلمين في النادي بمختلف الفئات للصلاة فيها.

وقال محمد النني عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” منذ قليل: “أنا فخور جدًا بافتتاح غرفة صلاة اللاعبين في استاد الإمارات”.

وتابع: “إن الحصول على هذه المساحة للتأمل والصلاة سيغير حياة لاعبي أرسنال في المستقبل، أنا ممتن حقًا للموظفين وكل من شارك في تحقيق ذلك”.

ما هو ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي؟

ويحتل فريق أرسنال حاليا صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، ومتساويا في النقاط مع ليفربول صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي ثالث البريميرليج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »