أخبار عاجلةرياضة أفريقية

في ليلة تألق فيها أفارقة الدوري السعودي .. الهلال يضرب موعدا مع الاتحاد في نهائي السوبر

ضرب الهلال السعودي موعدًا ناريًا مع غريمه اتحاد جدة في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم، بعدما أطاح بجاره النصر السعودي بالفوز عليه 2-1 في اللقاء الذي أقيم بينهما في أبوظبي، مساء اليوم الإثنين، ضمن الدور نصف النهائي للبطولة.
ويلعب قطبي الكرة السعودية  الهلال ضد الاتحاد، حامل اللقب، يوم الخميس المقبل، في مواجهة سادسة بينهما بكل بطولات الموسم الجاري، علمًا بأن الزعيم حسم المباريات الخمس الماضية (في الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، والبطولة العربية للأندية).
سجل ثنائية الهلال سالم الدوسري ومالكوم في الدقيقتين 61 و72 على الترتيب، بينما حفظ ساديو ماني ماء وجه النصر بهدف في الدقيقة 90+9.
وأنهى النصر المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد القائد كريستيانو رونالدو في الدقيقة 86.
وواصل الهلال سلسلة انتصاراته، إذ وصل للفوز رقم 33 على التوالي في كل البطولات، وهو رقم غير مسبوق عبر التاريخ.
كما جدد تفوقه على النصر للمرة الثالثة على التوالي في كل البطولات الرسمية والودية، بعد انتصار الدور الأول من الدوري (3-0)، ونهائي كأس موسم الرياض الودية (2-0).

تأهل فريق نادي اتحاد جدة لنهائي كأس السوبر السعودي بفوزه على مواطنه الوحدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم /الاثنين/، على ملعب “آل نهيان” بنادي الوحدة في أبوظبي، وذلك في إطار نصف نهائي كأس السوبر.
سجل هدفي اتحاد جدة كل من كريم بنزيما في الدقيقة الأولى وعبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 42، بينما أحرز اللاعب حسين أحمد العيسي هدف الوحدة في الدقيقة 90، وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري أحمد حجازي مع فريقه اتحاد جدة.

 

إقرأ المزيد :

قبل ساعات من قمة ” الأهلي واتحاد جدة ” .. عمرو السولية : لا يوجد ثأر في كرة القدم .. وهدفنا تحقيق إنجاز جديد في مونديال الأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »