أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الترجي التونسي في اختبار صعب أمام صن داونز.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

 

يواجه عملاق الكرة التونسية الترجي اختبارا صعبا اليوم السبت عندما يواجه صن داونز الجنوب أفريقي اليوم ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت تونس ، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب رادس .

أنا موجود 

وأكد ميجال كاردوزو المدير الفني لنادي الترجي التونسي علي صعوبة المباراة ، مشيرا إلي أن أن وصول الفريق لهذه المرحلة من المسابقة يفرض على الجميع من لاعبين وجهاز فني ومسؤولين أن يكونوا حاضرين وجاهزين لهذه المواجهة الهامة ،مشددا على أن فريقه مطالبا بأن يقول أنا موجود وأن يسعى لمواصلة المشوار في المسابقة رغم صعوبة وقوة المنافس.

وأوضح كاردوزو أن الفريق عمل كما يجب وجهز كل التفاصيل الخاصة بالمباراة متمنيا التوفيق والنجاح فيها.

من جانبه أكد زكرياء العايب على تعوض الترجي على مثل هذه المواعيد الافريقية الهامة،مبينا أن الفريق سيعمل على حسم أمر التأهل منذ لقاء الذهاب رغم قوة المنافس. 

الفرق الأربعة هي الاقوي 

من جانبه اعتبر رولاني موكوينا المدير الفني لنادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أن الفرق الأربعة ” الأهلي المصري – الترجي التونسي – صن داونز – مازيمبي ” التي بلغت المربع الذهبي هي الأقوى في القارة الأفريقية ، مشيرا إلي إن المواجهات ستكون صعبة ومتوازنة .

وشدد المدير على جاهزية صن داونز للقاء الترجي وعزمه على تحقيق نتيجة ايجابية تسهل هليه لقاء العودة .

واشاد موكوينا بجماهير الترجي معتبرا اياها من بين أفضل 5 جماهير في القارة السمراء، حيث كان حضورها حاسما في عدة مواجهات على غرار مباراة الهلال السوداني.

من جانبه أوضح قائد الفريق تيبوهو موكوينا أن المباراة ستكون صعبة وأن الفريق جاهز للدفاع عن حظوظه في التأهل الى المباراة النهائية. 

 الترجي يحذّر جماهيره 

وقبل ساعات من انطلاقة المباراة حذرت إدارة نادي الترجي التونسي مشجعي الفريق ممن وصفتهم ب ” المندسين والمخربين ” .

ودعا الترجي التونسي في بيان صحفي جماهيره إلى مواصلة دعم الفريق في مباراة الفريق ضد ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي .

وطلب الترجي من جماهيرة اليقظة لاحباط مخططات المندسين والمخربين غير المنتمين للعائلة الترجية. 

 وقال الترجي التونسي في بيانه “جماهيرنا العزيزة و الوفية لطالما أثبتم خلال مشوارنا على الصعيد الإفريقي أنكم من معدن ذهبي خالص و كنتم في الصف الأول و العنصر الأساسي و الفاعل في الدفاع على مصلحة نادينا العليا رياضيا و ماديا من خلال دعم لاعبينا في المقابلات و خاصة حماية الترجي من كل من سعى إلى عرقلة مسيرتنا من خلال القيام بتجاوزات كانت كفيلة أن تعرضنا إلى عقوبات ثقيلة و قاسية.

 واضاف البيان ” جماهير الترجي الغالية اليوم نحن أمام تحدي جديد و مفصلي و تاريخي في مسيرة نادينا لهذه السنة و السنوات القادمة عند مواجهتنا نادي ماميلودي صن داونز و نعول عليكم للمواصلة على نفس التميز و الوعي و روح المسؤولية في التشجيع و خاصة اليقظة لإحباط مخططات المندسين والمخربين غير المنتمين لجماهيرنا مثلما حصل في مقابلات و مناسبات سابقة.

 وتابع البيان ” كلنا ثقة أنكم ستكتبون يوم السبت في ملعب رادس صفحة جديدة و ناصعة من صفحات التاريخ في حبكم وولائكم لناديكم و ستكونون جنودا للذود بكل قوة عليه و على ضمان إسقراره و تواجده الدائم والمتميز في جميع المسابقات المهمة على المستوى الإفريقي و حتى العالمي.

التشكيل المتوقع للترجي 

ووفقا لتقارير إعلامية تونسية من المتوقع أن يبدأ ميجال كاردوزو المدير الفني لنادي الترجي التونسي المباراة بالتشكيل التالي : حراسة المرمى: أمان الله مميش.

الدفاع: محمد بن علي – محمد أمين بن حميدة – ياسين مرياح – محمد أمين توغاي.

وسط الميدان: روجيه أهولو – غيلان الشعلالي – حسام تقا.

الهجوم: حسام الدين غشة – يان ساس – رودريجو رودريجيز

ويجلس علي دكة البدلاء : محمد علي بن حمودة أسامة بوقرة وأندريه بوكيا و محمد وائل الدربالي وزكريا العايب.

القنوات الناقلة

من المقرر أن يتم بث مباراة الترجي التونسي أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علي قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف ” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

 

مواجهات ناريه في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .. الأهلي يتوعد مازيمبي والترجي يتحدي صن داونز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »