رياضة أفريقية

سيمبا التنزاني يحقق الفوز على الوداد البيضاوي المغربي 1-صفر بدار السلام

حقق نادي سيمبا التنزاني، الفوز علي نظيره الواداد البيضاوي المغربي في المباراة التي التي، ظهيرة السبت 22 أبريل، في ملعب “بنيامين مكابا” دار السلام، حيث فاز عليه بنتيجة 1-0، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من رابطة أبطال إفريقيا.

تمكن المهاجم الكونغولي، جون بالكي أوتوس، من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة، التي شهدت ندية وتنافس كبيرين بين الفريقين، قبل أن تعود الكلمة الأخيرة للمحليين، الذين عرفوا كيف يكسبون اللقاء لصالحهم أمام حامل اللقب.

شهدت بداية المباراة، ضغطا خفيفا من جانب نادي سيمبا التنزاني، حيث حاولت عناصره الوصول إلى مرمى الحارس، يوسف المطيع، منذ الوهلة الأولى، لكن الدفاع المغربي ظل صامدا وتحكم في مجريات اللعب.

استطاع نادي سيمبا التنزاني، افتتاح باب التسجيل خلال الدقيقة 31 من عمر المباراة، عن طريق المهاجم الكونغولي، جون بالكي أوتوس، الذي أسكن الكرة داخل الشباك عقب مخالفة لفريقه، حيث وجد نفسه في وضعية مريحة داخل منطقة العمليات، وهو ما سمح للتنزانيين بالتقدم في النتيجة بعد مرور نصف ساعة فقط من بداية المباراة.

تحرك لاعبو الوداد البيضاوي، بعد تلقي شباكهم هدفا، وحاولوا العودة في النتيجة قبل نهاية المرحلة الأولى، لكن لم يستطيعوا تحقيق ذلك، بعدما وجدوا فريقا منظما دفاعيا، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0 أمام الوداد البيضاوي.

شهد الشوط الثاني، بعض المحاولات من الجانبين، من أجل تسجيل أهداف أخرى في المباراة، حيث حاول أصحاب الأرض مضاعفة النتيجة لمواصلة اللقاء بأريحية، في حين سعى زملاء المغربي، أيمن الحسناوي، تعديل النتيجة، لكن الشباك لم تهتز من الجانبين رغم بعض المحاولات التي شهدتها المرحلة الثانية، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لنادي سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0 أمام حامل اللقب الوداد البيضاوي.

يستقبل نادي الوداد البيضاوي، بعد أسبوع، نادي سيمبا التنزاني في الدار البيضاء بالمغرب، خلال إياب دور ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا،

إقرأ أيضا:-

قمة أفريقية عربية تجمع الأهلي المصري بنظيره الرجاء المغربي على ستاد القاهرة الدولي

الترجي التونسي يفوز 1-صفر على شبيبة القبائل في الجزائر ويقترب من المربع الذهبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »