أخبار عاجلةرياضة أفريقية

رافعا راية التحدي .. الزمالك المصري يبحث عن الصعود لنهائي « الكونفدرالية » من غانا

تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقي الزمالك المصري ودريمز الغاني في إياب دور النصف نهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وتعول جماهير الزمالك المصري علي لاعبيها لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة للصعود إلى المباراة النهائية ، حيث يحتاج الزمالك المصري الي الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي لضمان التأهل وذلك عقب انتهاء مباراة الذهاب علي أرضية ستاد القاهرة الدولي منذ اسبوع بالتعادل السلبي .

وفي المقابل يسعي دريمز الغاني الذي يملك أفضلية اللعب علي أرضه ووسط جمهوره لكتابة تاريخ جديد للفريق بإقصاء الزمالك المصري والصعود الي نهائي البطولة ، ويعول دريمز الغاني علي نجمه جون انطوي المحترف السابق في الأهلي المصري لقيادة الفريق للتأهل للنهائي وذلك بالنظر للخبرات التي يمتلكها اللاعب في الدوري المصري ، حيث سبق له الاحتراف في ناديي الأهلي المصري والاسماعيلي.

تشكيل الزمالك المتوقع 

وكشفت تقارير إعلامية مصرية عن التشكيل المتوقع للزمالك المصري لبدء مباراة دريمز الغاني في إياب دور النصف نهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم كالتالي : 

حراسة المرمي : محمد عواد 

الدفاع : حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر – مصطفي الزناري 

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – أحمد سيد زيزو – مصطفي شلبي – ابراهيم نيداي .

الهجوم : سيف الدين الجزيري .

 

القنوات الناقلة

من المقرر أن يتم بث مباراة الزمالك المصري ودريمز الغاني علي قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

إقرأ المزيد 

الليلة .. الزمالك المصري أمام تحد أفريقي جديد 

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »