رياضة أفريقية

الجماهير اللاعب رقم 12 في الفريق .. أول تعليق من كولر علي فوز الأهلي علي بلدية المحلة

في أول تعليق له عقب فوز فريق الأهلي علي بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز , أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز المستحق الذي ‏حققه الأهلي على بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم /السبت/ على ‏استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الممتاز.‏
وحقق الأهلي فوزا قاتلا علي بلدية المحلة بهدفين سجلهما عمر كمال وأنتوني موديست مقابل هدف سجله ماجد هاني.
وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الأهلي كان الأكثر سيطرة طوال المباراة، ‏وأهدرنا فرصتين محققتين في الشوط الأول، وطالبت اللاعبين بالهدوء خلال الشوط الثاني”.‏
وأضاف المدير الفني للأهلي أن بلدية المحلة لعب على الهجمات المرتدة، ويحسب للاعبي الأهلي ‏الهدوء والقدرة على العودة في النتيجة وتسجيل هدف التعادل ثم هدف الفوز بالمباراة.‏
وأكد كولر أن دكة البدلاء كان لها دور كبير في المباراة، وأن التغييرات أسهمت في ‏زيادة الضغط الهجومي وتسجيل هدفين عن طريق عمر كمال وأنتوني موديست.‏
وأشاد كولر بالجماهير، مؤكدا أنه اعتاد على الحضور المميز لهم في استاد المحلة، ‏ووصفهم أنهم اللاعب رقم 12 خلال المباراة بعد دورهم في تشجيع الفريق حتى الدقائق ‏الأخيرة وتحفيز اللاعبين للفوز بالمباراة.

 

الأهلي يواصل انتصاراته

الجماهير اللاعب رقم 12 في الفريق .. أول تعليق من كولر علي فوز الأهلي علي بلدية المحلة

وواصل الأهلي انتصاراته في الدوري الممتاز بفوزه القاتل والمثير على مضيفه بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /السبت/ على استاد غزل المحلة في إطار الجولة الـ22 من الدوري.
تقدم ماجد هاني لبلدية المحلة في الدقيقة 57، وعدل عمر كمال النتيجة للأهلي في الدقيقة 79، وسجل أنتوني موديست الهدف الثاني وهدف الانتصار للأهلي في الدقيقة 98.
الفوز هو العاشر للأهلي هذا الموسم والرابع علي التوالي ليرفع رصيده إلى 33 نقطة ويرتقي للمركز الخامس من 15 مباراة، بينما تكبد بلدية المحلة الخسارة الثانية عشر في الدوري، ليتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر من 21 لقاءً وبفارق الأهداف عن البنك الأهلي صاحب المركز الرابع عشر.
والمباراة هي الأخيرة للأهلي على المستوي المحلي قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي يوم السبت القادم.
وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من مصطفي شوبير في حراسة المرمي وأمامه الرباعي الدفاعي رامي ربيعة ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود متولي، أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو ورضا سليم بوسط الملعب، ومحمود كهربا في الهجوم.
وجاءت بداية الشوط الأول حماسية من الفريقين لكن غابت الفرص الحقيقية على المرمى من الجانبين، وبدأت خطورة الأهلي في الظهور مع الدقيقة 18 بتسديدة أطلقها رضا سليم بعد توغل داخل منطقة الجزاء تحولت لركلة ركنية.
وفي الدقيقة 25 أهدر محمود كهربا فرصة هدف بعد تمريرة مميزة من رضا سليم بعد احتساب ضربة حرة مباشرة للأهلي لكنه سددها ضعيفة باتجاه المرمى، أعقبها تسديدة أخرى من بيرسي تاو تصدى لها أحمد حسين حارس بلدية المحلة وحولها لركنية بالدقيقة 26.
وانحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة حتى الدقيقة 33 التي شهدت انفرادا بالمرمى من أحمد عتمان لاعب البلدية الذي سدد الكرة بجوار القائم قبل أن يحتسبها حكم اللقاء تسللا لصالح الأهلي.
وفي الدقيقة 39 رد الأهلي برأسية من بيرسي تاو من عرضية رضا سليم لكن الكرة علت عارضة الحارس أحمد حسين لاعب البلدية، فيما اقتصرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول على التمريرات القصيرة من الجانبين في وسط الملعب حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.
مع انطلاق الشوط الثاني واصل الأهلي محاولاته من أجل التسجيل وأهدر محمود كهربا فرصة خطيرة في الدقيقة 56 بعد رأسية مرت بجوار القائم بغرابة شديدة.
وفي الدقيقة 57 أحرز ماجد هاني لاعب البلدية الهدف الأول في اللقاء بعد مراوغة لدفاع الأهلي وتسديدة رائعة سكنت شباك الحارس مصطفى شوبير.
ودفع مارسيل كولر بعدة تغييرات دفعة واحدة من أجل التعويض وتنشيط الهجوم بنزول موديست وكريم فؤاد وحسين الشحات على حساب رضا سليم وبيرسي تاو ومروان عطية ثم دفع بمحمد مجدي أفشة وعمر كمال على حساب إمام عاشور ومحمد هاني.
وألغى حكم اللقاء هدفا لإمام عاشور في الدقيقة 69 بداعي التسلل على محمود كهربا قبل وصولها له، وأهدر بعدها موديست فرصة خطيرة أمام المرمى.
وفي الدقيقة 79 ينجح الأهلي في إدراك التعادل عن طريق عمر كمال مستغلا ارتداد الكرة من العارضة بعد رأسية محمود متولي ليودعها في الشباك من تسديدة قوية.
وفي الدقيقة 85 يتصدى دفاع وحارس بلدية المحلة لمحاولة جديدة من الأهلي عن طريق حسين الشحات لتفقد الكرة خطورتها قبل وصولها للحارس أحمد حسين، وأهدر موديست فرصة جديدة من رأسية حولها تجاه مرمى البلدية لكنها جاءت ضعيفة للحارس أحمد حسين في الدقيقة 88.
وسجل كهربا هدفا للأهلي في الدقيقة 92 قبل أن يشير حكم اللقاء لإلغائه بداعي التسلل وسط اعتراضات قوية من لاعبي الأحمر بعد توقف للعب قرابة الخمس دقائق من أجل مراجعة اللعبة.
ونجح موديست في تسجيل هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 98 بعد ضغط من الأهلي داخل منطقة الجزاء مستغلا تمريرة من عمر كمال عبد الواحد ليودعها الشباك، وامتدت المباراة للدقيقة 108، بعد احتساب حكم اللقاء لتسع دقائق وقت بدل ضائع تخللها توقف اللعب لمراجعة أكثر من لعبة عن طريق تقنية الفيديو حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا فوز الأهلي 2- 1 بعد تألق من مصطفى شوبير حارس الفريق الأحمر وتصديه لأكثر من كرة خطيرة في الدقائق الأخيرة.

الفوز هو العاشر للأهلي هذا الموسم والرابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 33 نقطة ويرتقي للمركز الخامس من 15 مباراة، بينما تكبد بلدية المحلة الخسارة الثانية عشر في الدوري، ليتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر من 21 لقاء وبفارق الأهداف عن البنك الأهلي صاحب المركز الرابع عشر.

عمر كمال رجل المباراة 

GNUZOneW8AAstwM الجماهير اللاعب رقم 12 في الفريق .. أول تعليق من كولر علي فوز الأهلي علي بلدية المحلة

وتوج عمر كمال عبدالواحد لاعب الأهلي للمرة الثانية على التوالي بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز.

إقرأ المزيد :

الأهلي المصري يضرب موعدا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »