أخبار عاجلةرياضة أفريقية

بعد الفوز بـ3 أهداف: عيون الأهلي علي نتيجة الوداد المغربي وصنداونز الجنوب إفريقي

عقب الفوز الكبير للنادي الأهلي المصري علي فريقي الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في عقر داره بإستاد رادس، لم يعد يهمها نتيجة مباراة الإياب التي باتت شبه محسومة للفريق الأحمر، لكنها بدأت تترقب نتيجة مباراة الذهاب بين الوداد البيضاوي المغربي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، طرفا المربع الذهبي لهذه البطولة، والتي ستقام اليوم في العاشرة مساءً علي استاد محمد الخامس في الدار البيضاء.

يذكر أن نادي الوداد البيضاوي المغربي، نجح في الوصول إلى الدور نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا، بعد الفوز في ركلات الترجيح على نادي سيمبا التنزاني، عقب التعادل بنتيجة 1-1 في مجموع المباراتين.

وتأهل نادي ماميلودي صن داونز إلى المربع الذهبي عن جدارة واستحقاق، بعدما حقق فوزا كبيرا على نادي شباب بلوزداد الجزائري، بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

التقى الفريقان قبل ذلك 10 مرات من قبل، وكانت المباريات بينهما تشهد دوما إثارة وحماس. فاز نادي الوداد البيضاوي بأربعة مباريات من أصل 10 لقاءات، وفاز نادي صن داونز في 3 مباريات، بينما انتهت اللقاءات الباقية بالتعادل.

وكان آخر لقاء بين الوداد البيضاوي وماميلودي صن داونز، في دور المجموعات موسم 2019-2020، عندما فاز نادي صن داونز بنتيجة 1-0 في جنوب إفريقيا، وعاد بنتيجة التعادل 0-0 من الدار البيضاء.

وكانت الانتصارات الثلاثة لماميلودي صن داونز على الوداد البيضاوي، كلها في جنوب إفريقيا، ولم يحقق النادي الجنوب الإفريقي أي فوز في المغرب. حيث كانت أفضل نتيجة لماميلودي صن داونز في الدار البيضاء هي التعادل في دور المجموعات لموسم 2019-2020. وخسر النادي الجنوب الإفريقي أربع من آخر خمس مباريات خاضها في شمال إفريقيا. وتعادل مرة واحدة فقط في الدار البيضاء.

يأمل نادي ماميلودي صن داونز، في الظهور بوجه مغاير عن السابق في ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، عندما يواجه، مساء السبت، نادي الوداد البيضاوي، خاصة بعد أدا مشوار جيد لحد الآن في النسخة الحالية المنافسة، التي لم ينهزم فيها لحد الآن.

إقرأ أيضا:-

الأهلي المصري يقسو على الترجي التونسي بـ3 أهداف ويضع قدم ونصف في النهائي

صن داونز يضرب موعدا مع الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »