رياضة أفريقية

قناة مفتوحة تذيع مبارة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ساعات قليلة ويتحدد بطل دوري أبطال أفريقيا 2024 بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي حيث يلتقيان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة السادسة مساء بتوقيت تونس علي أرضية ستاد القاهرة الدولي ، ومن المقرر أن يتم بث المباراة فضائيا علي قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف .

وأعلنت قناة أون تايم سبورت إذاعة المباراة مجانا علي ترددها الأرضي ، ليتمكن عشاق الأهلي المصري والترجي التونسي في مصر وتونس وبقية دول العالم من متابعة المباريات بدون إشتراك أو دفع أي رسوم مالية، حيث أنها تتيح المشاهدة للجميع بكل سهولة حيث تبث القناة من خلال القمر الصناعي النايل سات.

https://twitter.com/ONTimeSports/status/1794275014335991902?t=vJUNxYyKQxd8TIFqN103wA&s=19

ويخوض الأهلي المصري والترجي الرياضي اليوم السبت على “ستاد القاهرة” الدولي مباراة الحسم لحساب إياب الدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم .

وتبدو المباراة مفتوحة علي جميع الاحتمالات بعد التعادل السلبي الذي فرض نفسه علي موقعة الذهاب السبت الفارط على ملعب حمادي العقربي برادس .

ويتطلع الأهلي المصري الذي يتسلح بالأرض والجمهور بقيادة مديرة الفني السويسري مارسيل كولر إلى رفع رصيد تتويجاته في المسابقة القارية إلى 12 لقبا تدعيما لرقمه القياسي في خامس دور نهائي له على التوالي وهو انجاز غير مسبوق.

فيما يسعى الترجي الرياضي المدعوم بأعداد كبيرة من جماهيره التي زحفت الى القاهرة قادمة من عدة دول الى كسب رهان التتويج باللقب القاري للمرة الخامسة في تاريخه بعد سنوات 1994 و2011 و2018 و2019 مراهنا في ذلك بالخصوص على صلابة خط دفاعه الذي لم يقبل منذ قدوم مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو أي هدف في المباريات التسع الأخيرة بالمسابقة.

ويعتبر هذا الدور النهائي الثالث من نوعه بين الفريقين في رابطة الأبطال الأفريقية بعد أن كسب الاهلي الحوار الاول وتوج باللقب سنة 2012 قبل أن يحسم الترجي الحوار الثاني ويظفر باللقب عام 2018.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كان قد عين الحكم الكونغولي جون جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وسيعاونه في غرفة “الفار” الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.

اقرأ المزيد

ستاد القاهرة مسرح المشهد الختامي.. أرقام من لقاء الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »