أخبار السياحةاخبار الطيرانشمال افريقيا

ليبيا.. رشاد رفاعى رئيسا لاحدى شركات الطيران الليبية الخاصة

قررت الجمعية العامة لإحدي شركات الطيران الخاصة في ليبيا، التي تملكها كيانات إقتصادية  في ليبيا ودولا عربية، تعيين رشاد رفاعى رئيسا تنفيذيا لهذه الشركة، التي مقرراً لها تشغيل رحلات داخلية بين المدن في الداخل الليبي بالاضافة الى تشغيل الرحلات إقليمية الي دول الجوار الليبي وهي تونس ومصر والسعودية علي متن الطائرات التي تمتلكها الشركة بعدد ٤ طائرات  من طراز CRJ   بومبابرديه والتي تتسع ١٠٠ راكب في الرحلة.

ويعد رشاد رفاعى خبيراً فى مجالى السياحة والطيران، حيث تقلد العديد من المناصب منها رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مصر للطيران للخدمات الارضية والمدير الاقليمى لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية بالمملكة العربية السعودية ومدير مصر للطيران بمطارJFK  بنيويورك ورئيس القطاع التجارى ومديرعام المحطات لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

كما شغل رفاعي منصب مدير عام الرحلات الخاصة بمصر للطيران ومدير ادارة الجداول بالشؤون الدولية وقد تقلد عضوية مجالس الادارة فى العديد من الشركات منها شركة مصر للطيران للصناعات التكميلية وشركة سياف لتاجير الطائرات وشركة اشتى للفنادق  والعديد من مجالس ادارة شركات السياحة واخرها  كان  منصب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة ولمدة ٦ سنوات.

ونجح رفاعي خلال فترة توليه رئاسة مجلس إدارة شركة مصر للسياحة والعضو المنتدب لها بتحويل مسار الشركة من شركة خاسرة الى رابحة اعاد وضعها فى مصاف كبرى الشركات السياحية.

ويشغل رشاد رفاعى حاليا منصب عضو مجلس ادارة بالاتحاد العام الرياضى للشركات والذى يتكون مجلس ادارته من رؤساء الشركات الكبرى كما قام بتطوير جميع المواقع التى تولى مسؤوليتها  وتحويلها من الخسارة الى ربح لتساهم فى دفع عجلة الاقتصاد القومى وتسديد كافة التزاماتها للدولة من ضرائب وتامينات للقيام بدورها المجتمعى فى اطار توجيهات القيادة السياسية للدولة

إقرأ ايضا:-

ليبيا.. الطيران المدني والسفير الإيطالي يبحثان قيود ايطاليا على شركات الطيران الوطنية

ليبيا .. المبعوث الدولي : الازمة السياسية لا تزال قائمة دون أن تلوح في الأفق نهاية واضحة للمأزق

بعد 8 سنوات من الإغلاق .. مصر للطيران تفتتح مكتبها بالعاصمة الليبية طرابلس

ليبيا.. امريكيا ترحب باستئناف الرحلات الجوية المباشرة بين القاهرة وطرابلس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »