أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مدرب الرجاء المغربي: الحافز سلاحنا لمواجهة النصر المعزز بالنجوم

أبرز جوزيف زينباور مدرب الرجاء المغربي، أهمية العمل الجماعي أمام النصر في دور الثمانية بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم، مشيراً إلى أن مواجهة الفريق السعودي المرصع بالنجوم مصدر حافز للاعبيه.

وقال المدرب الألماني في مقطع فيديو نشره النادي: «النصر فريق من المستوى الرفيع، لاعبون محنكون على أعلى المستويات (كريستيانو) رونالدو و(ساديو) ماني، الكثير من اللاعبين الفائزين بدوري الأبطال».

وانضم اللاعب السنغالي إلى النصر السعودي مطلع الشهر الحالي قادماً من بايرن ميونيخ، وشارك لاعب ليفربول السابق بالفعل في أولى مبارياته مع وصيف بطل دوري المحترفين السعودي في التعادل 1-1 مع الزمالك في ختام دور المجموعات.

ويأتي انضمام ماني، البالغ عمره 31 عاماً، إلى النصر في فترة الانتقالات الحالية بعد انضمام الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر، والقادم من ساحل العاج سيكو فوفونا من لانس، والبرازيلي أليكس تيليس ظهير مانشستر يونايتد.

وأصبح الدوري السعودي جاذباً للنجوم منذ انضمام رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

وأضاف المدرب: «نواجه فريقاً كبيراً لكن لاعبينا الآن بصدد فرصة لخوض 90 دقيقة أمام لاعبين كبار، وسنعمل على وضع خطة لعب لمواجهة النصر وبعمل جماعي جيد وبتوافق خططي ربما تكون لدينا فرصة للوصول إلى قبل النهائي، هذا هو الهدف لكننا نعرف مدى صعوبة المباراة».

وتابع: «أعتقد أن لاعبي فريقي أمام فرصة كبرى لمواجهة لاعبين أمثال رونالدو وماني أعتقد أن هذا مصدر حافز كبير بالنسبة لفريقي. كما أننا أبطال نسخة 2019، وهذا بالطبع مصدر حافز كبير بالنسبة لنا، لكن الظروف مختلفة نواجه فريقاً كبيراً بمستوى رائع لكننا سنبذل قصارى جهدنا».

البطولة العربية.. الرجاء المغربي في مهمة صعبةأمام النصر السعودي

طاقم حكام مصري لمباراة النصر والرجاء

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »