فن وثقافةصور و فيديوهات

رواندا..20 عارضة أزياء تجتاز مرحلة نصف النهائية في مسابقة Global Top Model

في رواندا وصلت 20 عارضة أزياء للمرحلة النصف نهائية في مسابقة Global Top Model التي تقدم لها 44 عارضة رواندية تم اختيارها خلال مرحلة الاختيار المسبق للنسخة الثانية من المسابقة، وستحصل أفضل ثلاثة عارضات أزياء سيفوزن بالمسابقة على فرصة لتمثيل دولة رواندا في مسابقات الازياء حول العالم وللتعرف علي التطور في صناعة الأزياء.

تهدف مسابقة العارضات، التي تنظمها  Embrace Africa في رواندا  إلى إرسال عارضات الأزياء الروانديات إلى أحداث الموضة العالمية التي طورت عارضات أزياء مشهورات مثل ناعومي كامبل وجيزيل بوندشين اللتين تعدان من بين عارضات الأزياء الثلاث الأعلى أجرًا في العالم، وقد شاركت هذه العارضات أيضًا في فيكتوريا سيكريت، وهو مسرح أزياء شهير وقوي يمكن القول أنه ليس من السهل التواجد فيه.

ستحصل أفضل عارضات الأزياء الروانديات الثلاث على فرصة المشاركة في أرقى عروض الأزياء في العالم والتي ستقام في دبي وإيطاليا هذا العام وهي أسبوع دبي الدولي للموضة، وطلة العام، وعارضة الأزياء العالمية.

28661 رواندا..20 عارضة أزياء تجتاز مرحلة نصف النهائية في مسابقة Global Top Model

وتتكون لجنة التحكيم من ميلينا شيميليس، عارضة الأزياء وملكة الجمال الإثيوبية، وناتاشا كارول، ملكة جمال وعارضة أزياء تجارية من زيمبابوي، كما تم اختيار أفضل 20 عارضة بناءً على أصواتهم.

وفقًا لبوليت نديكوي، المنظم، سيتم اختيار أفضل عارضات الأزياء الثلاثة في رواندا في حفل سيقام في 23 سبتمبر.

12956 رواندا..20 عارضة أزياء تجتاز مرحلة نصف النهائية في مسابقة Global Top Model

حضر الفائزون في نسخة العام الماضي عارضة الأزياء العالمية في الهند، ومظهر العام الذي أقيم في إيطاليا، والموسم الخامس من Fashion Factor الذي أقيم في دبي.

12955 رواندا..20 عارضة أزياء تجتاز مرحلة نصف النهائية في مسابقة Global Top Model

تهدف مسابقة العارضات، التي تنظمها Embrace Africa، إلى إرسال العارضات الروانديات إلى فعاليات الموضة العالمية التي طورت عارضات الأزياء المشهورات مثل ناعومي كامبل وجيزيل بوندشين اللتين تعدان من بين عارضات الأزياء الثلاثة الأعلى أجراً في العالم.

28658 رواندا..20 عارضة أزياء تجتاز مرحلة نصف النهائية في مسابقة Global Top Model

إقرأ أيضا:-

مصر.. بيت الأزياء العالمي “كريستيان ديور” ينظم أضخم حدث في عالم الموضة في أحضان الأهرامات غداً

وزير السياحة يشهد إطلاق أحدث الإصدارات عن تاريخ الأزياء المصرية

بوتسوانا .. إنطلاق أسبوع الموضة الثاني 2023 في باثو كاسان الملاذ السياحي في البلاد

بالصور .. النجمة المغربية غيثة الحمامصي تخطف الأنظار علي السجادة الحمراء لمهرجان كان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »