رياضة أفريقية

يورجن كلوب يطالب بإعادة مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الأنجليزي

كتب:سفيان العومي

طالب المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بإعادة مباراة فريقه ضد توتنهام التي شهدت إلغاء هدف صحيح للريدز من جانب حكم المباراة بداعي التسلل.

وكانت مباراة توتنهام ضد ليفربول قد انتهت بفوز النادي اللندني بثنائية مقابل هدف، وسجل لويس دياز، جناح ليفربول، هدفًا صحيحًا لفريقه، لكن تم إلغاءه من الحكم بداعي التسلل على الرغم من عودته لتقنية الفار.

163 144555 pgmol liverpool disallowed goal tottenham 700x400 يورجن كلوب يطالب بإعادة مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الأنجليزي

وبعد المباراة، ظهر جدلًا كبيرًا في الكرة الإنجليزية بسبب الهدف الملغي، حيث أصدرت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي بيانًا رسميًا تعلن فيه اعتذارها عن خطأ الحكم بعدم احتساب الهدف، بالإضافة إلى نشر المحادثة التي دارت بين حكم المباراة ومساعديه في الفار وقرارهم لإلغاء الهدف رغم صحته.

تصريح يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وقبل مباراة ليفربول ضد أونيون سان جيلواز في الدوري الأوروبي، ظهر يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي طالب خلاله بإعادة مباراة فريقه ضد توتنهام بسبب الهدف الملغي.

حيث قال كلوب في تصريحاته: “المحادثة التي تم نشرها بين الحكام لم تغيير شيئًا إطلاقاً. لم أكن مهتمًا لماذا حدثت مثل هذه الأشياء. لكن النتيجة لم تتغير على الرغم من أننا سجلنا”.

 

وأضاف: “من المهم أن نتعامل مع الأمر بطريقة مناسبة. أعني أن جميع الأشخاص المعنيين، الحكم ومساعد الحكم والحكم الرابع وخاصة تقنية الفار لم يفعلوا ذلك عن قصد. لا ينبغي لنا أن ننسى ذلك. نعم لقد كان خطأ، خطأ واضح”.

وأنهى قائلًا في هذا الشأن: “أعتقد أنه كان من الممكن أن تكون هناك حلول لذلك. أستطيع أن أقول على الفور، على الرغم من أن بعض الناس لا يريدون مني أن أقول ذلك، ليس كمدرب لليفربول، بل كشخص تابع لرياضة كرة قدم، فإن النتيجة الوحيدة يجب أن تكون إعادة المباراة. هذا هو الحل. لكن ربما لن يحدث”.

موعد مباراة ليفربول ضد أونيون سانت جيلواز

من المقرر أن يستضيف ليفربول نظيره أونيون سانت جيلواز البلجيكي على ملعب أنفيلد رود ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي

وسوف تنطلق المباراة يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »