رياضة أفريقية

الهلال السوداني في مهمة ثقيلة خارج الديار أمام يانج افريكانز التنزاني

يحل الهلال ضيفا على عملاق الكرة التنزانية يانج أفريكانز اليوم السبت عند الساعة الثالثة بتوقيت السودان، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وتقرر أن يتم فتح أبواب ملعب المباراة في الساعة العاشرة صباحا لتسهيل مهمة إجراءات المواجهة والتي يسع ملعبها ل 60 ألف مشجع.

 

وتبدو مهمة الفريق الأزرق صعبة، كون مضيفة لم يخسر أي مباراة محلية في بلاده منذ نحو 16 شهرا، حيث حقق دوري الموسم الماضي دون هزيمة، كما توّج بالكأس والدرع الخيرية (السوبر).

 

ويسعى الهلال لبلوغ مجموعات دوري الأبطال على حساب يانج أفريكانز، للمرة الرابعة تواليا، بعد تجاوز إنيمبا وريفرز يوناتيد وأشانتي كوتوكو في النسخ الثلاث الأخيرة.

 

وتأهل النادي الأزرق لدور الـ 32، بعدما تخطى سانت

جورج الإثيوبي في الدور التمهيدي الأول، بالخسارة (1-2) على استاد مدينة بحر دار، والفوز بأم درمان (1-0).

 

وقال مساعد مدرب الهلال خالد بخيت في تصريحات ان “درسنا الخصم جيدًا، ووقفنا على نقاط القوة والضعف لديه، وعمل الجهاز الفني على تأهيل عناصر الفريق لتطبيق الخطط بالشكل الأمثل في المباراة للخروج بنتيجة إيجابية”. تمكنا من لعب مباراة الاياب بأعصاب هادئة”

 

وجهز المدير الفني، فلوران إيبنيجي، الفريق بفوزين في كأس السودان على مينارتي والهلال الفاشر، ثم خاض معسكرا لمدة 8 أيام في مدينة لوبومباشي الكونجولية وخسر (1-3) من فريق مكون من لاعبي مازيمبي ودون بوسكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »