أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مفاجأة في قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة أبوسليم الليبي في “الكونفدرالية”

أعلن المدير الفني لفريق الزمالك المصري معتمد جمال، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة فريق أبوسليم الليبي، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم , والتي حملت العديد من المفاجآت علي رأسها غياب نجم دفاع الأبيض حسام عبد المجيد وجناح الفريق المتألق في الفترة الأخيرة مصطفي شلبي .
ويستضيف الزمالك المصري فريق أبوسليم الليبي، في السادسة من مساء بعد غد /الأحد/، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية للمسابقة القارية.
ويغيب عن قائمة الزمالك المصري، حسام عبد المجيد ومصطفى شلبي بسبب الإصابة، فيما عاد للقائمة مرة أخرى التونسي سيف الجزيري , كما يغيب عن القائمة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري .
وجاءت قائمة الزمالك المصري كالتالي: محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين في حراسة المرمى، عمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وحاتم سكر وأحمد زكي في الدفاع، نبيل عماد (دونجا) ومحمد أشرف (روقا) وعمرو السيسي ومحمد حسام (بيسو) وسيد عبد الله (نيمار) وأحمد مصطفى (زيزو) ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) وإبراهيما نداي ويوسف إبراهيم (أوباما)، وسيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا في الهجوم.

إفرأ المزيد 

الزمالك المصري يقيل أوسوريو… ويعرض 3 لاعبين للبيع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »