أخبار عاجلةرياضة أفريقية

“بالفوز على مازيمبي بهدف دون رد “.. بيراميدز حقق انتصاره الأول بدوري أبطال إفريقيا 

حقق  فريق بيراميدز المصري انتصاره الأول في تاريخه في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بتحقيق فوز ثمين على ضيفه فريق مازيمبي الكونغولي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم /الجمعة/، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى للمسابقة القارية.
سجل هدف بيراميدز واللقاء الوحيد، لاعبه الجنوب أفريقي فاجري لاكاي في الدقيقة (54).
وحصد بيراميدز بهذا الانتصار أول ثلاث نقاط في مشواره بدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي، ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى، في انتظار نتيجة المواجهة الأخرى للمجموعة التي ستجمع بين فريقي صن داونز الجنوب إفريقي ونواذيبو الموريتاني، بعد غد /الأحد/.
وتعد هذه المشاركة الأولى في تاريخ فريق بيراميدز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث اقتصرت مشاركاته خلال السنوات الماضية على مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
سيطر بيراميدز على مجريات الشوط الأول، لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الفريق الكونغولي، وأهدر فيستون مايلي فرصة هدف محقق في الدقيقة (43) بعد عرضية من محمد الشيبي، لكن سدد مايلي الكرة ضعيفة، وتصدى لها حارس مازيمبي.
وفي الشوط الثاني، واصل بيراميدز الضغط الهجومي من أجل تسجيل هدف، وهو ما نجح فيه بالفعل في الدقيقة (54) عبر لاعبه فاجري لاكاي، الذي سدد كرة متقنة ليعلن عن أول أهداف دور المجموعات للنسخة الجارية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ولم يشكل فريق مازيمبي خطورة على مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز، فيما أهدر لاعبو بيراميدز وخاصة فيستون مايلي عددًا من الفرص السهلة خلال النصف ساعة الأخيرة للقاء، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

إقرأ المزيد :

دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا: الأهلي في المجموعة الرابعة وبيراميدز يصطدم بـ  صن داونز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »