أخبار السياحةأخبار عاجلةاخبار افريقيا

معرض FITUR الدولي للسياحة 26 دولة إفريقية تؤكد مشاركتها

 

من المقرر عقد معرض FITUR في مدريد بإسبانيا في الفترة من 24 إلى 28 يناير 2024، وهو نقطة التقاء عالمية لمحترفي السياحة والمعرض التجاري الرائد للأسواق الداخلية والخارجية في أمريكا اللاتينية.

وقد شهدت مشاركة أفريقيا في هذا السوق المهم على مدى السنوات الخمس الماضية نموا مذهلا، ومن المتوقع أن يشهد هذا العام أكبر عدد من المشاركة حتى الآن.

52635422376 55de67f186 k 768x512 1 معرض FITUR الدولي للسياحة 26 دولة إفريقية تؤكد مشاركتها

وبصرف النظر عن المشاركة القياسية، تم نقل قاعة أفريقيا من القاعة 6 إلى القاعة 1 ظاهرياً لتوفير المزيد من الوصول والمرور السهل لزيارة مشتري السفر ووسائل الإعلام

وتتكون المشاركة من مزيج من شركات السياحة الرقمية ومجالس السياحة الوطنية والسفارات ووزارات السياحة والجهات الفاعلة في مجال السياحة من القطاع الخاص.

تشمل الدول المؤكدة المشاركة في حدث هذا العام؛ ، غامبيا، غانا، غينيا الاستوائية، غينيا كوناكري، زامبيا، زيمبابوي، المغرب، موريشيوس، سيشيل، أوغندا، كابو فيردي، ناميبيا، كينيا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، الكونغو برازافيل، موريتانيا، تنزانيا، السنغال، تونس، غينيا بيساو، ساو تومي وأمبير. برينسيبي والجزائر وإثيوبيا.

Screenshot 2023 12 14 at 2.10.00 PM 768x438 1 معرض FITUR الدولي للسياحة 26 دولة إفريقية تؤكد مشاركتها

سيوفر المعرض، من بين أمور أخرى، فرصة للدول المشاركة لعرض العروض والمنتجات السياحية الخاصة بوجهاتها أمام عدد كبير من الرعاة.
وتتكون المشاركة من مزيج من شركات السياحة الرقمية ومجالس السياحة الوطنية والسفارات ووزارات السياحة والجهات الفاعلة في مجال السياحة من القطاع الخاص.
ويوفر FITUR 2023 وسيلة جيدة لكل من أصحاب المصلحة في مجال السياحة والسفر الأفريقيين من القطاعين العام والخاص للالتقاء والتفاعل وإجراء الأعمال التجارية مع تجارة السياحة العالمية من أوروبا وأمريكا اللاتينية.

اقرأ أيضاً:-منظمة السياحة العالمية وAFCAC شريكان حول الاتصال الجوي في أفريقيا

السياحة العالمية تنظم ندوة حول  المدونة الدولية لحماية السياح

منظمة السياحة العالمية.. بمشاركة 20 دولة ورشة عمل للاتصالات السياحية الحديثة لأفريقيا


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »