أخبار عاجلةاخبار افريقياالسودان

السودان ..  « دقلو »  يزور مولانا محمد عثمان الميرغني في حضور نجليه جعفر والحسن

قام نائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو ، اليوم بزيارة، مولانا محمد عثمان الميرغني، رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، مرشد الطريقة الختمية، بمقر إقامته بمدينة بحري، بحضور كل من  جعفر الميرغني، و الحسن الميرغني، و عبد الله المحجوب الميرغني، و أحمد الميرغني، والدكتور أحمد سعد عمر.

وذكر بيان صادر عن م نائب رئيس مجلس السيادة، بالإسهامات الوطنية لمولانا الميرغني في المجالات كافة، مؤكداً أنه أحد أبرز الرموز الوطنية، التي قدمت تضحيات كبيرة في سبيل تحقيق الاستقرار للبلاد، متمنياً له موفور الصحة والعافية.

من جانبه تقدم مولانا محمد عثمان الميرغني، بالشكر للفريق أول دقلو، على الزيارة التي تؤكد حرص قيادة الدولة على التواصل مع المكونات المختلفة في البلاد، وأعرب مولانا الميرغني عن أمله في أن يتحقق الاستقرار للبلاد، من خلال اجتماع السودانيين على كلمة سواء.

وذكر البيان أن زيارة نائب رئيس مجلس السيادة، جمعت لأول مرة نجلي الميرغني  جعفر و الحسن في مكان واحد، في أعقاب توترات طفيفة بينهما .

FB IMG 1671111694258 السودان ..  « دقلو »  يزور مولانا محمد عثمان الميرغني في حضور نجليه جعفر والحسن FB IMG 1671111685734 السودان ..  « دقلو »  يزور مولانا محمد عثمان الميرغني في حضور نجليه جعفر والحسن FB IMG 1671111682133 السودان ..  « دقلو »  يزور مولانا محمد عثمان الميرغني في حضور نجليه جعفر والحسن

إقرأ أيضا : 

السودان .. « دقلو » : لا تراجع عن السلام واستكماله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »