أخبار عاجلةرياضة أفريقية

رين الفرنسي يؤكد غياب الجزائري “جويري” عن منتخب بلاده في منافسات كأس “إفريقيا” 

نشر نادي رين الفرنسي بياناً رسمياً، اليوم الثلاثاء، لتوضيح أسباب غياب مهاجمه أمين جويري عن قائمة منتخب الجزائر، المشاركة في كأس أمم إفريقيا.

وأثار إعلان غياب جويري عن كأس إفريقيا في كوت ديفوار، جدلاً كبيراً لغموض الأسباب الواضحة. كما جاء ساعات فقط قبل سفر محاربي الصحراء إلى العاصمة التوجولية لومي، للدخول في معسكر تحضيري استعداداً للبطولة.

وجاء في بيان نادي رين الفرنسي: “بعد تصريحات مدرب منتخب الجزائر، يود نادي رين التوضيح أن جميع المعلومات المتعلقة بالحالة الصحية للاعب أمين جويري جرى إرسالها في الوقت المناسب لمنتخب بلاده، حتى يتمكن الأخير من اتخاذ قرار بشأن مشاركته في بطولة كأس أمم إفريقيا”.

وأضاف: “يشعر نادي رين بخيبة أمل بسبب مهاجمه الذي سيغيب عن منافسة دولية كبرى، ونود أيضاً أن نرسل أطيب تمنياتنا بالتوفيق للمنتخب الجزائري”.

وقال جمال بلماضي عن غياب مهاجمه أمين جويري، في تصريحات أدلى بها مساء الاثنين: “أخبرنا اللاعب أنه يُعاني من آلام في الركبة، ما جعلنا نتواصل مع إدارة رين وطلبنا ملفاً طبياً يخص وضعيته الصحية. في الحقيقة لم نكن نعلم بذلك، كونه لعب آخر مباراة مع فريق يوم 20 ديسمبر بشكل عادي جداً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »